Search
Close this search box.

سيارة تويوتا كراون SUV جديدة ستظهر خلال هذا الشهر

في نفس اليوم الذي سنعرض عليكم تجربتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا كراون 2024 كروس أوفر ، حصلنا على معلومات رسمية تؤكد أن هناك سيارة تويوتا كراون SUV جديدة سيتم الكشف عنها قبل نهاية العام الحالي إن شاء الله .

ستستغل شركة تويوتا اليابانية فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2023 ، الذي ستبدأ فعاليته يوم 14 نوفمبر الحالي ، لتكشف على نسخة SUV من سيارات تويوتا كراون بجيلها رقم 16 والجديد كلياً .

وكنوع من التشويق نُشرت صورة رسمية تُظهر الجزء العلوي من أجدد سيارات تويوتا ، ليتضح لنا شعار تويوتا في الخلف أسفله اسم CROWN .

صورة سيارة تويوتا كراون SUV جديدة التوشيقية :

سيارة تويوتا كراون SUV

في الواقع ، لدينا المزيد من المعلومات الأساسية لمشاركتها حول هذا النموذج القادم . تم إصدار إعلان تشويقي سابق من تويوتا في 24 أكتوبر ، يُظهر الجزء السفلي من سيارة SUV وهي ترتدي شارة HEV AWD . من الواضح أن هذا يشير إلى مجموعة نقل الحركة الهايبرد ، والتي يجب أن تكون هي نفسها التي يتم تقديمها في سيارة كراون سيدان المباعة في الولايات المتحدة التي تعتمد ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع محرك كهربائي بقوة 218 حصان ، أو محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر تيربو مع محرك كهربائي بقوة 340 حصان .

وكي لا ننسى ، بينما يتم بيع تويوتا كراون باصدار واحد فقط في السوق الأمريكي ، تقدم تويوتا أسطولاً من سيارات كراون في اليابان . يجب أن تكون سيارة SUV التي ستظهر لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات هي كراون استيت ( Crown Estate ) ، ولكن لا تدع الاسم يخدعك . كما تظهر الصور أعلاه فهي ليست سيارة استيشن واجن ولكنها سيارة SUV ذات خطوط حادة وسقف مسطح .

 

يفترض أن السيارة القادمة إلى لوس أنجلوس هي في الواقع سيارة كراون استيت التي تم الكشف عنها لليابان في وقت سابق من هذا العام . تُظهر الصورة التشويقية أضواء وفتحة خلفية مماثلة لـ Gold Estate ، المرفقة صورها ضمن هذا الخبر ، وإن كانت بدون ممسحة النافذة الخلفية . ومن الغريب أن سيارة كراون سبورت التي تم الكشف عنها مؤخراً تحتوي على ممسحة زجاج ، لكن تصميم الباب الخلفي مختلف تماماً .

فور الكشف عن سيارة تويوتا كراون SUV جديدة خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2023 سنعرفكم عليها إن شاء الله .

بماذا تتميز سيارة كيا ستينجر جي تي 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع