Search
Close this search box.

سيارة سوني هوندا الأولى ظهرت رسمياً وحصلت على اسم Afeela

ظهرت سيارة سوني هوندا الأولى رسمياً ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2023 المقام حالياً في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكة

كشفت شركة سيارات سوني هوندا ( Sony Honda Mobility ) ، المشتركة بين اثنتين من أكبر شركات التكنولوجيا والسيارات في اليابان ، عن اسم علامتها التجارية الجديدة للسيارات الكهربائية Afeela .

تم الإعلان عن السيارة الجديدة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Yasuhide Mizuno ، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس خلال المؤتمر الصحفي للشركة الأم سوني ( Sony ) .

عندما ظهر الاسم والشعار الجديدان على الشاشة ، ظهرت نسخة أولية لما يبدو أنها سيارة Vision-S الاختبارية ، التي سبق وتم تقديمها ، على خشبة المسرح مع واجهة أمامية جديدة تحمل شعار Afeela . في الواقع يظهر الشعار على شاشة مدمجة في الواجهة الأمامية والتي يمكنها أيضاً عرض معلومات للمارة مثل الطقس ، وحالة شحن السيارة ، أو إعلان ترويجي مثل فيل Spiderman: No Way Home عندما ظهرت سيارة سوني هوندا الأولى أمام الصحافة .

من الصعب معرفة مقدار التجديد في سيارة Afeela كونها تعتمد على النموذج الاختباري Vision-S القديم مع تفاصيل جديدة كلياً .

لم يقدم Mizuno San الكثير من الشرح لسبب اختيار اسم Afeela ، باستثناء القول بأن كلمة ” يشعر ” هي في صميم تجربة التنقل التي يرغبون في بنائها ، حيث تجعلك السيارة تشعر بشيء وأيضاً تستشعر بما تشعر به .

كما قدم الرئيس التنفيذي بعض التواريخ المحددة لأول سيارة أفيلا ( Afeela ) ستظهر في السوق ، حيث ستبدأ شركة سيارات سوني هوندا باستقبال طلبات الشراء المسبق الخاصة بـ أول سيارات هذه الشراكة اليابانية في النصف الأول من عام 2025 وستستمر حتى نهاية العام ، وستذهب السيارات الأولى إلى أمريكا الشمالية في ربيع سنة 2026 إن شاء الله .

تضمن حدث إطلاق السيارة الكهربائية الاختبارية التي ستتوفر باصدار إنتاج تجاري الترحيب بالمدراء التنفيذيين والشركاء الآخرين على خشبة المسرح خلال المؤتمر الصحفي ، وتم الإعلان أن هذه السيارة الجديدة ستحتوي على 45 جهاز استشعار وكاميرا من الداخل والخارج ، وبفضل التعاون مع سوني ستتوفر فيها أيضاً أفضل أنظمة الترفيه في فئتها التي تساهم في عرض الأفلام والموسيقى والألعاب داخل السيارة ، كما ستوفر Qualcomm أفضل شرائح Snapdragon لديها لتشغيل تقنية السيارة .

المعلومات في الوقت الراهن محدودة عن Afeela سيارة سوني هوندا الأولى .

كوننا نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا الكهربائية التي كانت برفقة بوليستر 2 2023 سيارة جديدة يتم صيانتها كل سنتين مره عرفكم عليها كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع