Search
Close this search box.

أرقام أداء سيارة مرسيدس EQS 2022 التي ستنافس أهم سيارات بورش الجديدة

سنعرض عليكم اليوم أول معلومات رسمية عن أرقام أداء سيارة مرسيدس EQS 2022 التي ستنافس تايكان الكهربائية أهم سيارات بورش الجديدة إلى جانب منافستها لـ السيارة الأمريكية الشهيرة تسلا موديل اس إلى جانب السيارة القادمة بي ام دبليو i7 .

وقبل الحديث عن المعلومات الجديدة المتوفرة لدينا حول سيارة مرسيدس 2022 الكهربائية ، نود تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي للسيارات التي تنافسها :

والآن لنعود إلى حديثنا المتعلق بـ مواصفات مرسيدس اي كيو اس – Mercedes EQS الجديدة القادمة التي كشف عنها السيد Ola Kallenius الرئيس التفيذي لـ شركة دايملر المالكة لعلامة مرسيدس بنز .

سيارة مرسيدس EQS 2022

المعلومات الجديدة أشارت إلى أن سيارة مرسيدس EQS 2022 الكهربائية ستتمكن من قطع مسافة تصل إلى 700 كم (435 ميل) وفقاً لمقاييس WLTP .

كما أضاف رئيس دايملر “ستكون EQS أول سيارة سيدان فاخرة كهربائية بالكامل من مرسيدس بنز بناءً على هندسة كهربائية بالكامل ، وهذا يفتح إمكانيات جديدة متعلقة مع البطاريات وصولاً إلى تصميم السيارة” .

ومن المقرر أن يتم إنتاج سيارات EQS الكهربائية الجديدة في مصنع سيارات مرسيدس بنز بمدينة Sindelfingen الألمانية ، وستمتلك بطاريات جديدة قادمة من مصنع Suttgart-Unterturkheim

من المقرر أن يتم إنتاجه في Factory 56 في Sindelfingen ، ألمانيا ، مع البطاريات القادمة من مصنع Suttgart-Unterturkheim ، ستعتمد EQS على الهندسة الكهربائية المعيارية (MEA) لصناعة السيارات. وهي تعد بمستويات الفئة- S من الفخامة والراحة والأمان ، بالإضافة إلى ميزات مثل التوجيه على جميع العجلات والدفع الرباعي الكهربائي .

سيارة مرسيدس EQS 2022

وستعتمد سيارة مرسيدس EQS 2022 الجديدة على قاعدة عجلات Modular Electric Architecture اختصار MEA ، كما أن هذه السيارة الكهربائية ستستمد من سيارة مرسيدس اس كلاس ؛ الفخامة ، و الراحة ، و السلامة والأمان ، وستعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

تشير التوقعات الأولية أن النسخة القياسية من طراز EQS ستمتلك قوة قريبة من 400 حصان ، وستتوفر نسخة AMG من هذا الطراز الكهربائية بالكامل قد تصل قوتها إلى 600 حصان ، ولكن النسخة التي ستتمكن من قطع مسافة 700 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ليست اصدار AMG بالتأكيد .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات الرمية عن سيارة مرسيدس 2022 الجديدة هذه سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة مرسيدس فيجن EQS الاختبارية .

 

قد يعجبك أيضاً:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع