Search
Close this search box.

سيارة هوندا سيفيك رياضية جديدة تشوقنا على الانترنت

خلال الفترة الأخيرة تحدثنا كثيراً عن سيارات هوندا جديدة كلياً ظهرت رسمياً ، واليوم حصلنا على تشويقات رسمية نجمتها سيارة هوندا سيفيك رياضية جديدة قادمة .

قبل كل شيء نود التنويه بأن فريقنا في عرب جي تي سيعرض عليكم قريباً إن شاء الله تجربة قيادتنا الأولى لـ هوندا سيفيك تايب ار ( Honda Civic Type R ) موديل 2023 جديدة كلياً ، التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعة في آخر زيارة قام بها إلى البرتغال قبل خسارتها في بطولة كأس العالم 2022 أمام المنتخب المغربي لكرة القدم .

التشويقات الرسمية تتضمن صوراً لنسخة تجارب من سيارة هوندا سيفيك Type R TCR :

نجمة هذا الخبر سيارة السباق TCR من سيفيك تايب R طورها قسم هوندا بيرفورمانس ديفلوبمنت ( Honda Performance Development ) اختصار HPD جنباً إلى جنب مع JAS Motorsports .

نود تذكيركم بـ تجربة قيادتنا المفصلة لـ هوندا سيتي جديدة .

مثل سيارة الطريق الجديدة ، تستفيد سيفيك Type R TCR الجديدة المخصصة للقيادة على حلبات السباق من تصميم خارجي تم إصلاحه يتضمن أجزاء جديدة لزيادة القوة السفلية ، وأكثرها وضوحاً هو تركيب الجناح الخلفي الشاهق ، تتميز سيارة السباقات TCR أيضاً بنسخة معدلة من محرك 4 سلندر سعة لترين مزود بشاحن توربيني من سيفيك Type R .

تم إجراء العديد من التغييرات الأخرى على سيارة الهاتشباك اليابانية المخصصة للسير على حلبات السباق فقط ، بما في ذلك تركيب الفرامل المحسن وأنظمة النقل . قامت HPD و JAS Motorsports أيضاً بمراجعة المقصورة الداخلية وتزويدها بشاشة عرض جديدة متعددة القنوات تعرض المزيد من المعلومات في الوقت الفعلي ، كما يوجد أيضاً نظام تزويد بالوقود ” سريع التعبئة ” ، وكذلك الإضاءة الإضافية ، ونظام تبريد السائق ، والمكابح المانعة للانغلاق .

ستظهر سيفيك Type R TCR الجديدة لأول مرة في السباقات خلال شهر أبريل من سنة 2023 التي اقتربن من بدايتها مع فرق HART و LA Honda World و VGRT ضمن تحدي IMSA Michelin Pilot ، لم يتم الإعلان عن تشكيلات السائقين الكاملة حتى الآن ، لكننا نعلم أن LA Honda World ستوفر سيارتين تشملان السائقين Ryan Eversley و Matt Pombo .

بعيداً عن المعلومات الأولية عن سيارة هوندا سيفيك رياضية جديدة تشوقنا على الانترنت ، هذا آخر ما تحدثنا به سيارات هوندا جديدة :

سعر هوندا بايلوت 2023 جديدة كلياً انكشف رسمياً .

هوندا اكورد 2023 جديدة حصلت على تصميم أنيق وتقنيات حديثة ومحرك هايبرد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع