Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سياره جاك GN6 2023

اسعار ومواصفات سياره جاك GN6 2023 (2)

سياره جاك GN6 2023 تعتبر سيارة عائلية بامتياز ، حيث تنتمي السيارة من فئة سيارات ميني فان متوسطة الحجم (كومباكت) وقد قام الصانع الصيني GAC بإطلاقها للمرة الأولى عام 2018 وما زالت في جيلها الأول حتى اليوم  وتحمل السيارة اسم ترومبشي M6 أيضاً في بعض الأسواق.

سيارات صينية للبيع في السعودية

الشكل الخارجي

جاء تصميم سيارة GAC GN6 أنيق وفاخر حيث تتمتع السيارة بمظهر انسيابي فاخر مع شبك أمامي مميز وجاءت الأضواء الأمامية من نوع LED وحصلت السيارة على تصميم أنيق للمرايا الجانبية مستوحى من عيون النسر لتحسين الديناميكية الهوائية وتخفيف الضجيج مع توفير رؤية واضحة كما جاءت الأضواء الخلفية ذات التصميم الديناميكي من نوع LED مع جودة إضاءة فريدة وتتوفر السيارة باللون الأسود والأبيض بالإضافة إلى الون البني والرمادي واللون الكحلي.

سيارات GAC

سياره جاك GN6 2023 من الداخل

تم تجهيز سيارة ميني فان الصينية بتقنيات متقدمة توفر تحكمًا ذكيًا في القيادة مثل الاتصال الذكي بالهاتف وشاشة الترفيه والشحن اللاسلكي وزر الإيقاف والبدء ، وبشكل عام تجمع المقصورة بين المساحات الواسعة والأناقة حيث تتميز الداخلية بتصميم بسيط وأنيق يوفر المزيد من الاتساع ، وحصلت السيارة على عجلة قيادة مغطاة بالجلد متعددة الوظائف للحصول على سيطرة أكثر كفاءة فيما تتميز مقاعد الصف الثاني برحابتها لتمكين الركاب من الدخول والخروج بسهولة وراحة ، وتبلغ سعة الأمتعة إلى 1100 لتر مع قابلية طي مقاعد الصف الثالث .

سيارة صينية من الداخل ميني فان

المواصفات الميكانيكية

تم تزويد السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع شاحن تيربو يولد قوة 171 حصان و 265 نيوتن.م من عزم الدوران يتصل به ناق تروس أوتوماتيكي من 6 سرعات يتقل القوة إلى العجلات الأمامية ويبلغ معدل استهلاك الوقود 7.3 لتر/100كم وحصلت السيارة على هيكل فولاذي متين للغاية من تطوير جي اي سي .

مواصفات الأمان والحفاظ على السلامة

جاءت هذه السيارة العائلية مزودة بمواصفات عدة منها 6 وسائد هوائية ونظام مراقبة ضغط الإطارات المباشر وكاميرا خلفية ونظام مكابح الطوارئ التلقائي (AEB) وﻫﻴﻜﻞ ﺳﻼﻣﺔ ﻣﻦ ﺻﻠﺐ ﻋﺎﻟﻲ ﺍﻟﻘﻮﺓ كما تقدم ذكره.

سياره جاك GN6 2023 (2) الجديدة

سعر سياره جاك GN6 2023

يبدأ سعر سياره جاك GN6 2023 في السعودية من 80 ألف ريال سعودي أو ما يعادل قرابة 21 ألف دولار أمريكي مع حساب قيمة الضريبة المضافة

شاهد أيضاً: فان تويوتا جرانفيا ضد فان فولكس فاجن مالتي فان 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع