Search
Close this search box.

شاحنة شيفروليه جديدة تحمل اسم الوحش تعلن الحرب على فورد رابتور

تم اليوم الكشف بشكل رسمي عبر الانترنت عن شاحنة شيفروليه جديدة تحمل اسم الوحش ( The Beast ) ، قبل إطلاقها الرسمي ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2021 ، ليتم إعلان الحرب على فورد رابتور جديد .

نجمة هذا الخبر هي مركبة بيك اب أمريكية معدلة ومخصصة للقيام بأصعب الرحلات الشاقة على الطرق الوعرة ، وهي تعتمد في الأساس على شيفروليه سيلفرادو 2022 ، وتأتي مع أنظمة تعليق خاصة للغاية قادرة على منافسة رابتور نسخة الأداء العالي من فورد اف 150 .

الشكل الخارجي لـ سيلفرادو الوحش الخاصة للغاية يحمل هوية هجومية للغاية من الأمامي وصولاً إلى الخلف يكشف عن قدراتها في السير ضمن أصعب المسارات .

ميكانيكياً تعتمد شاحنة شيفروليه جديدة التي تحمل اسم الوحش على محرك LT4 مكون من 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارجد يولد قوة 650 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات مع علبة نقل ذات سرعتين ترسل الطاقة من خلال نظام دفع رباعي .

تأتي المركبة مع تصفيح عالي من الأسفل و اطارات بيدلوك حجم 20 إنش تحيط بها عجلات ضخمة حجم 35 إنش مناسبة لقيادة الاوف رود ، وحصلت على أنظمة تعليق مرتفعة عن الأرض ، ومن الخلف تمتلك صندوق قصير مما وفر زوايا خروج أفضل للعجلات .

تسمح أجزاء هذه الشاحنة المعدلة بحركة 12 إنش ( 30.48 سم ) للعجلات في الأمام و 15.5 إنش (39.37 سم ) في الخلف ، ويبلغ ارتفاعها عن الأرض 13.5 إنش ( 34.29 سم ).

لا تتوفر لدينا صور توضح التفاصيل الداخلية الشاملة لهذه المركبة ولكنها تأتي بهوية بسيطة تتضمن 4 كراسي كريكارو للسباقات مع أحزمة أمان من 4 نقاط ، و شاشة LCD في الأمام حجم 7 إنش لمراقبة أداء السيارة .

من باب تذكيركم هذا بعض من آخر ما تحدثنا به عن شاحنات سيلفرادو من شيفروليه :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع