Search
Close this search box.

شاشة سامسونج OLED ستتوفر على سيارات فيراري الجديدة كلياً

شاشة سامسونج OLED

ستتميز الأجيال القادمة من سيارات فيراري ( Ferrari ) الايطالية الخارقة بحصولها على شاشة سامسونج OLED مدمجة في المقصورة الداخلية ، بعد توقيع الشركتين على مذكرة تفاهم ، هذه هي أحدث خطوة اتخذتها العلامة التجارية الإيطالية لتحديث تقنيتها داخل السيارات الجديدة الخارقة .

كانت آخر تجاربنا مع سيارات فيراري الايطالية الخارقة برفقة فيراري بوروسانجوي 2023 ، التي اختبرها صهيب شعشاعة في أجواء ايطالية متجمدة بالقرب من جبال الألب ، واليوم سنتحدث عن أحدث تجديدات قادمة على تقنيات التكنولوجيا بالطرازات القادمة من شركة فيراري .

سيارات-فيراري-بوروسانجوي-

قال بينيديتو فيجنا ( Benedetto Vigna ) ، الرئيس التنفيذي لـ شركة فيراري : ” في قطاع الرفاهية ، يعد الارتقاء بتجربة العميل أمراً أساسياً ، من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية مع Samsung Display للتطوير المخصص لحلول شاشات العرض بتقنية OLED المصممة حسب الطلب ، سنقوم بخطوة مهمة إلى الأمام في البيئة الرقمية لنماذج الجيل التالي لدينا ” .

شركة فيراري

لم تتم مشاركة أي تفاصيل مالية كجزء من إعلان هذا التعاون ، ولا تتضمن جدول زمني حول موعد توفيرها ، لكن فيراري سلطت الضوء على خبرة شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية في مجال شاشة سامسونج OLED رفيعة وخفيفة الوزن ومنحنية ، وسيوفر حلولاً مخصصة لمركباتها المستقبلية .

قال JS Choi ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Samsung Display : ” استناداً إلى خبرتنا الواسعة في تقنية OLED ، نحن على استعداد لتقديم حلول عرض متطورة تلبي معايير فيراري الصارمة ، نحن على يقين من أن تعاوننا مع فيراري سيوفر فرصة مثيرة لتطبيق نقاط قوتنا في مجال السيارات الخارقة وتعزيز مكانتنا في سوق شاشات OLED للسيارات ، مما يمكننا من الوصول إلى آفاق جديدة على الإطلاق ” .

داخلية فيراري

هذه الخطوة هي الأحدث لدى فيراري من قبل الرئيس التنفيذي للشركة بينيديتو فيجنا ، الذي انضم إلى الشركة في عام 2021 ، بعد مسيرة مهنية ناجحة في قطاع التكنولوجيا ، حيث كان سابقًا خبيراً في عالم رقائق أشباه الموصلات لدى شركة STMicroelectronics ، وتم تعيينه ” لفهمه للتقنيات التي تقود الكثير من التغيير ” في صناعة السيارات ، وفقاً لرئيس مجلس ادارة شركة فيراري السيد John Elkann .

في العام الماضي ، تم تسجيل شراكة جمعت بين فيراري مع شركة Qualcomm الأمريكية لصناعة الرقائق ، والتي تعد شرائح Snapdragon الخاصة بها رائدة في هذا المجال ، وقد تم اختيار الشركة نظراً لقدرتها على توسيع ” معرفة فيراري في التقنيات الرقمية والويب 3.0 ” ، كما قال فيجنا في ذلك الوقت .

عندما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن موعد إضافة شاشة سامسونج OLED على سيارات فيراري الجديدة كلياً سنزودكم بالتفاصيل إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع