Search
Close this search box.

شفروليه سوبربان و تاهو 2025 تحصلان على هذه التجديدات

شفروليه تاهو 2025

تعتبر شفروليه سوبربان وشقيقتها ذات قاعدة العجلات الأصغر قليلاً تاهو هي المعيار الذهبي في وسائل النقل للعائلات ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يوجد مجال للتحسين . في مواجهة المنافسة المحدثة مؤخراً من فورد وتويوتا ، تقدم شركة شيفروليه الأمريكية لسيارتي سوبربان 2025 و تاهو 2025 بعض الحيل الجديدة للمساعدة في الحفاظ على مكانتها الأسطورية في خدمة العائلات ضمن فئة سيارات SUV كاملة الحجم .

يمكن رؤية التعديلات الأكثر وضوحاً من الأمام ، حيث تظهر واجهة أمامية جديدة مستوحاة من سيارة سلفرادو EV الكهربائية بالكامل . كما توجد مصابيح نهارية أكبر داخل تصميم على شكل حرف C باللون الأسود اللامع ، مع مصابيح أمامية أكبر مثبتة على مستوى منخفض في الواجهة الأمامية . يتوفر بشكل قياسي في جميع الطرازات شريط شبكي أسود لامع ، حيث يوجد شعار شفروليه ، في حين تحصل بعض الطرازات على نسيج فريد في المقدمة – الشبك الأسود في نسخ Z71 وتطعيمات الكروم “Galvano” في High Country على سبيل المثال .

 

لم يتغير المظهر الجانبي لـ سيارات 2025 العائلية الأمريكية تقريباً باستثناء تصميمات العجلات ، وبالحديث عن الطراز الرياضي RST و High Country الرائد ، فإنهما يوفران الآن جنوط مقاس 24 إنش بشكل اختياري ، في الخلف يوجد خط عريض آخر من اللون الأسود اللامع يربط بين المصابيح الخلفية ، والتي تم قلب إضاءتها على شكل حرف T للحصول على مظهر أوسع . توفر الواجهة الخلفية السفلية مساحة لأنابيب العادم الرياضية الرباعية . على العموم ، تبدو سيارتي تاهو و سوبربان الجديدتين مشابهتين لما كانتا عليه من قبل ، ويجدهما هذا المؤلف أكثر جاذبية قليلاً من فورد اكسبيديشن .

ومع ذلك ، فإن تعديلات طفيفة على مظهر سيارتي سوبربان و تاهو 2025 تفسح المجال لإجراء تغييرات كبيرة في الداخل . يتوفر قياسياً في كل طراز شاشة لمس جديدة مقاس 17.7 إنش ومجموعة أدوات رقمية مقاس 11 إنش ، تعمل لوحة القيادة المعاد تصميمها على تحسين خطوط الرؤية وتقليل رهاب الأماكن المغلقة . يعود محدد ناقل الحركة ( الذي كان في السابق عبارة عن مجموعة من الأزرار الموجودة على الكونسول المركزي ) إلى عمود التوجيه ، على الرغم من أنه مفتاح مؤقت يعود إلى الموضع المركزي بدلاً من كونه رافعة فعلية . تم تعديل وحدة التحكم قليلاً أيضًا، ويعود مسند الذراع المركزي المزود بمساحة تخزين مخفية أسفله إلى التشكيلة كخيار دخيل .

تاهو 2025

 

وبالتأكيد تم توفير ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) و اندرويد اوتو ( Android Auto ) اللاسلكي ، وتتضمن حزمة الإلكترونيات أيضاً بعض الميزات التقنية الجديدة . يُقال إن القطر باستخدام سيارات SUV الكبيرة أصبح أسهل بفضل التطبيق الجديد الذي يأخذ في الاعتبار طول المقطورة وعرضها لتقدير المسارات أثناء الدوران والسحب للأمام ، ومراقبة صحة الاطارات للمقطورة الخاصة بك ، ودليل إطلاق المقطورة الذي يوفر خطوة بخطوة قائمة مرجعية لتسريع العملية . ومن المرجح أن يكون نظام كاميرا أكثر إثارة للاهتمام ، والذي يوفر للمالكين بث فيديو مباشر على تطبيق الهاتف الذكي ، وهو مثالي لفحص السيارة قبل الاقتراب منها في موقف سيارات مظلم .

داخلية تاهو 2025

تأتي تاهو جديدة و سوبربان 2025 بشكل قياسي مزودة بفرامل الطوارئ الأوتوماتيكية ، وتقنية توسيط المسار ، ومراقبة النقطة العمياء ، والكشف عن المشاة الأمامي والجانبي ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي . علاوة على ذلك ، ستتوفر مجموعة مساعدة السائق Super Cruise المتقدمة في طرازات LT و RST و Premier و High Country – والتي كانت متوفرة سابقاً فقط في الطرازين الأخيرين .

يعد نظام مراقبة المقعد الخلفي المتطور حساساً بدرجة كافية لاكتشاف نبضات القلب وأنماط التنفس بشكل قياسي ، مما يضيف نسبة إضافية من الأمان للآباء المنشغلين . هناك أيضاً كاميرا داخلية تساعد الشخص على فحص ما إذا كان قد نسي أي شيء داخل السيارة .

شاشة سيارة تاهو 2025

سيتم الآن تقديم محرك Duramax سعة 3 لترات تيربو ديزل الذي يحظى بتقدير كبير من شفروليه على نسخة Z71 2025 ، حيث تقول شركة صناعة السيارات إن العديد من عملائها يريدون كفاءة وسلاسة المحرك ذو الستة أسطوانات على التوالي إلى جانب قدرة حزمة الطرق الوعرة . علاوة على ذلك ، تحصل سيارتي سوبربان وتاهو الآن على النسخة عالية الأداء من الديزل ، والتي تنتج قوة 305 حصان و 671 نيوتن متر من عزم الدوران ، بزيادة قدرها 28 حصان و 47 نيوتن متر ، يبقى محرك البنزين سعة 5.3 لتر ومحرك V8 سعة 6.2 لتر دون تغيير .

لم يتم الكشف عن أسعار سوبربان 2025 و تاهو 2025 ، ولكن نتوقع بعض الزيادة عن الطرازات الحالية . يبدأ سعر سيارة تاهو 2024 ذات قاعدة العجلات القصيرة من 56,200 دولار أمريكي أو ما يعادل 210,750 ريال سعودي . بينما سعر سوبربان 2024 أغلى بـ 3 آلاف دولار أمريكي أو ما يعادل 11,250 ريال سعودي .

شاهد تجربة تفصيلية لـ سيارة تويوتا انوفا 2024 جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع