Search
Close this search box.

صور شاحنة تويوتا الصغيرة الجديدة التي تسعى لمنافسة أرخص بيك اب فورد

شاحنة تويوتا الصغيرة الجديدة

سنعرض عليكم اليوم صور شاحنة تويوتا الصغيرة الجديدة بعد أن ظهرت على أرض الواقع ضمن فعاليات معرض التنقل الياباني ، تحمل هذه النجمة الاختبارية اسم تويوتا EPU ، وتمثل فئة سيارة بيك اب كهربائية صغيرة الحجم سبق ونُشرت صورها على الانترنت قبل إطلاقها الرسمي .

وفقاً لتقرير جديد ، كان مركز أبحاث التصميم Calty Design التابع لشركة صناعة السيارات في كاليفورنيا يعمل على الشاحنة لمدة ثلاث سنوات ، لكن المشروع لم يحصل بعد على الضوء الأخضر للإنتاج التجاري .

صور شاحنة تويوتا الصغيرة الجديدة :

 

قال مسؤول تنفيذي في شركة تويوتا أمريكا الشمالية ، لم يذكر اسمه ، عندما تحدث إلى فريق Automotive News ، ” إن منطقة عمليات شركة صناعة السيارات الخاصة بهذا الشخص كانت تضغط من أجل وضع الشاحنة في مرحلة الإنتاج ، ومع ذلك فإن شركة تويوتا موتور كوربوريشن التي يقع مقرها الرئيسي في اليابان هي صاحبة القرار النهائي . يُزعم أن المشكلة العالقة هي خفض السعر للتأكد من أن التكلفة ليست مشابهة جداً لـ سعر تويوتا تاكوما ” .

وقال هذا المسؤول التنفيذي: ” نحن نقاتل من أجل ذلك ، إنهم يعرفون مدى رغبتنا في ذلك ، علينا فقط أن نجعله ينجح ” .

صندوق بيك اب تويوتا

قال كيفن هانتر، رئيس شركة Calty ، لموقع InsideEVs ، إن سيارة تويوتا EPU مخصصة للعملاء الذين يبحثون عن فائدة شاحنة صغيرة ولكن ليس لديهم رغبة في القيادة على الطرق الوعرة . سيكون هؤلاء الأشخاص مستخدمين غير رسميين أو ربما أشخاصاً في المدن . وصرح هانتر: ” لديها القدرة الكافية ، لم نرغب في أن تكون بمركبة عملية ” .

يتميز طراز EPU الاختباري بحوض تخزين خلفي قابل للتكيف ، يبلغ طوله حوالي 4.5 قدم في التكوين القياسي، وهو تقريباً نفس طول حوض التخزين في سيارة فورد مافريك 2023 ، أرخص بيك اب من شركة فورد ، ومع ذلك تمتلك تويوتا فاصلاً يفتح في مقصورة الركاب ويزيد الطول إلى حوالي 6.0 قدم يؤدي إسقاط الباب الخلفي ورفع جزء منه إلى تمديد الحيز إلى 8.0 أقدام ، يمكنك رؤية ذلك في معرض الصور أعلاه .

شاشات تويوتا

فرق الحجم بين تويوتا EPU الاختباري و فورد مافريك :

حجم شاحنة تويوتا الصغيرة الجديدة :

  • طول السيارة 5,070 ملم .
  • عرض السيارة 1,910 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,710 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 3,350 ملم .

 

حجم بيك اب فورد مافريك :

  • طول السيارة 5,072 ملم .
  • عرض السيارة 1,844 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,745 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 3,076 ملم .

 

قد يهمك ملخص الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا في الاحساء مليء بالحماس والأكشن .

حصلنا على صور شاحنة تويوتا الصغيرة الجديدة من موقع motor1 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع