Search
Close this search box.

ظهور لينكون نوتيلوس 2024 في مقطع تشويقي جديد

ظهور لينكون نوتيلوس 2024 في مقطع تشويقي جديد

بدأ عصر الشاشات الواسعة في السيارات ينتشر بشكل كبير، ويبدو أن علامة لينكون الفاخرة التابعة لشركة فورد لا تريد التخلّف عن الركب، حيث كشفت الشركة الأميركية عن شاشة جديدة تمتد من اليسار إلى اليمين وتغطي جزءًا كبيرًا من لوحة القيادة في سيارة لينكون نوتيلوس 2024 ضمن مقطع تشويقي جديد.

في تغريدة قامت الشركة بنشرها اليوم، وصفت لينكون الشاشة بأنها “شيء لم تراه من قبل”، وعرضت قدراتها من خلال فيديو متحرك للطاقة البنفسجية وهي تتحرك عبر الشاشة بأكملها قبل ظهور اسم السيارة “نوتيلوس”.

ظهور لينكون نوتيلوس 2024 في مقطع تشويقي جديد 1

ويمكنك رؤية شعار لينكون في الجزء السفلي من الشاشة، ونظرًا لموقع الشاشة الكبير البعيد عن السائق، فمن المرجح أنها لن تكون متاحة للتحكم بها باللمس، ولكن قد تُستخدم كمجموعة عدادات وعرض وسائط عامة، والأزرار التي تشغّلها قد تكون متاحة على عجلة القيادة أو في أماكن أخرى في الكابينة الداخلية.

تضع هذه الشاشة العريضة شركة لينكون في تحدٍ قوي مع العلامات التجارية الفاخرة الأخرى مثل مرسيدس بنز، التي أدخلت شاشات كبيرة تمتد عبر معظم مساحة المقعد الأمامي، ومن المتوقع أن يساعد هذا التطور الجديد العلامة التجارية الأمريكية على تقدّمها في فئة السيارات الفاخرة.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة لينكون نوتيلوس 2023

بجانب التقنيات الجديدة، ستتميز نوتيلوس 2024 بتصميم جديد، فقد تم الكشف عن السيارة الكروس أوفر الأنيقة بالفعل في الصين، حيث تظهر الصور التي نشرتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات تصميمًا جديدًا مع أضواء LED أمامية مزدوجة وشبك أمامي واسع.

ومن المتوقع أن تبدأ لينكون في طرح نوتيلوس 2024 في وقت لاحق من هذا العام، وستتوفر بأسعار تبدأ من حوالي 42,000 دولار.

تقدم شركة لينكولن العديد من طرازات السيارات الفاخرة الأخرى، بما في ذلك سيارة لينكون نافيجيتور، وهي سيارة SUV كبيرة الحجم توفر الكثير من المساحة الداخلية والراحة وتتميز بتقنيات متطورة مثل نظام الملاحة الصوتي وشاشة تعمل باللمس.

وتمتلك الشركة الأميركية أيضًا سيارة أفياتور، وهي SUV متوسطة الحجم تتميز بتصميم فاخر وتقنيات متطورة مثل الشاشة التي تعمل باللمس، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى.

ولديها طراز كورسير، الذي يعتبر سيارة SUV صغيرة الحجم تتميز بتصميم أنيق ومتطور وتكنولوجيا متطورة. هذا إلى جانب كونتيننتال السيدان الفاخرة التي تتميز بتصميم أنيق ومتطور.

وتقدم لينكولن أيضًا عددًا من الفئات الخاصة الفاخرة الأخرى، بما في ذلك Black Label و Reserve و Grand Touring.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية لينكون افياتور Lincoln Aviator 2022

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع