Search
Close this search box.

عدادات سيارة لامبورجيني جديدة القادمة تُظهر 7 وضعيات للقيادة

عدادات سيارة لامبورجيني جديدة قادمة ظهرت في فيديو تشويقي رسمي ليفضح لنا حصولها على 7 وضعيات للقيادة .

تتساقط أوراق الغموض الخاصة بـ السيارة الايطالية الخارقة الجديدة كلياً القادمة لتكون خليفة عن لامبورجيني افنتادور ، فبعد أن علمنا أنها ستعتمد على نظام هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين V12 مع دعم كهربائي كما أن هذه السيارة القادمة التي تحمل في الوقت الراهن التسمية الرمزية LB744 ستمتلك 7 وضعيات للقيادة .

تم نشر تشويق رسمي يُظهر عدادات سيارة لامبورجيني LB744 جديدة القادمة :

وفقاً لآخر تشويقات jTzin مجموعة العدادات الرقمية الخاصة بـ أجدد سيارات لامبورجيني ستمتلك ما لا يقل عن سبعة أوضاع قيادة :

  • Recharge – ريتشارج .
  • Hybrid – هايبرد .
  • Performance – بيرفورمانس .
  • City – سيتي .
  • Strada – سترادا .
  • Sport – سبورت .
  • Corsa – كورسا .

يمكن تحديد وضعية القيادة في السيارة الايطالية الجديدة القادمة من خلال زرين دوارين مثبتين على عجلة القيادة .

تصحيح وضعية قيادة City القيادة الخالية من الانبعاثات من خلال إيقاف تشغيل المحرك المطوّر حديثاً والذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي بسعة 6.5 لتر ، نعم سيثير الثور الهائج بالاعتماد على الطاقة الكهربائية الخاصة في هذه الوضعية ، وفي هذه الحالة ستقتصر الطاقة على 180 حصاناً من القوة فقط، تقول لامبورجيني إن نظام التحكم في الجر والتعليق وناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض في LB744 تمت معايرته لتحقيق أقصى قدر من الراحة .

وفي حال نفاذ طاقة البطاريات الخاصة بالمحرك الكهربائي ومع عدم رصد محطات شحن يتم تفعيل وضعية Recharge التي تمكن من إعادة الشحن من خلال الاعتماد بالكامل على محرك V12 لإعادة شحن حزمة بطاريات 3.8 كيلو واط في الساعة في ست دقائق .

أما وضعية قيادة Strada فهي مصممة للقيادة اليومية والرحلات الطويلة ، دائماً ما يعمل فيها محرك V12 ، لكن الناتج الإجمالي يقتصر على 874 حصان من القوة ، إذا كنت تريد المزيد ، فإن الوضع الرياضي Sport يوفر 894 حصان من القوة ويزيد من استجابة القير ، وفي حال تفعيل وضعية Corsa سيستمع السائق بقوة 1000 حصان كاملة ، مع كل شيء مطلوب لتحقيق أقصى أداء .

إذا كنت شجاعًا بما يكفي ومحترف بالقيادة ، فسيكون من الممكن إيقاف تشغيل نظام التحكم الإلكتروني بالثبات . بالطبع هناك أيضًا نظام تحكم في الإنطلاق يتم تفعيله عن طريق الضغط على زر.

حسب تصريحات لامبورجيني سيكون في هذه السيارة القادمة 13 إعداداً يمكن اختياره تتعلق بسلوكها وتجاوبها .

تحدثنا ضمن هذا الخبر عن ما وضحته عدادات سيارة لامبورجيني LB744 جديدة القادمة لتكون خليفة افنتادور .

قد يهمك : أغلى 50 سيارة في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع