Search
Close this search box.

فورد موستنج GT العسكرية سيارة عضلات أمريكية جديدة تعتقد نفسها مقاتلة جوية

صور موستنج

التقديم لـ تحدي برنامج فرسان الموستانج مازال مستمراً على موقعنا عرب جي تي ، ولكننا سنعرفكم الآن على سيارة فورد موستنج GT العسكرية التي كشفت عنها الشركة الأمريكية مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة المقام حالياً في بريطانيا .

حملت هذه السيارة اسم فورد موستنج ايجل سكوادرون موستنج جي تي – Ford Eagle Squadron Mustang GT ، ومن اسمها تم تصميم سيارة فورد موستنج GT العسكرية هذه من أجل تكريم فرقة الطيارين Eagle Squadron التي شاركت في الحرب العالمية الثانية بعد مرور 100 عام على تأسيس القوات الجوية الملكية .

موستنج معدلة

وبدون أي شك لا يوجد من فورد موستنج GT العسكرية سوى هذه النسخة الوحيدة في العالم ، وقامت فورد ببناء هذه السيارة الخاصة بالتعاون مع محترف الدريفت العالمي فون جيتين جونيور ، الذي أضاف الكاربون فايبر بكثافة على هذه السيارة الحصرية .

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت موستنج العسكرية على مشتت هواء أمامي يضيف لها هوية شرسة ووضعت شارة RTR مضيئة في المقدمة ، وبالتأكدي حصلت سيارة العضلات هذه على طلاء خارجي مستلهم من الطيرات الحربية ، وحصل الهيكل على أقواس عجلات عريضة يوجد اسفل منها إطارات قياس 20 إنش .

وصلت التعديلات العسكرية بالتأكيد إلى مقصورة هذه النسخة من فورد موستنج جي تي ، لتزود بـ مقاعد ريكارو ولتحصل على شعارات Eagle Squadron ، كما حصلت الداخلية على العديد من اللمسات الخاصة المستلهمة من الطائرات المقاتلة .

فورد موستنج جي تي

وتضمنت التعديلات الميكانيكية التي حصلت عليها هذه النسخة من موستنج جي تي تحسين أنظمة التعليق الهوائي ، واعتمادها على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 700 حصان (710 حصان أوروبي PS) و 826 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ صندوق تروس (جير) عادي التبديل من 6 سرعات ، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام دفع خلفي للعجلات .

وبعد مشاركتها في مهرجان جودوود سيتم عرض سيارة فورد موستنج GT العسكرية للبيع في مزاد خاص سيقام بتاريخ 26 يوليو الجاري إن شاء الله ، ليعود ريع المبلغ الي ستباع مقابله لصالح برامج تعليم الشباب قيادة الطائرات .

ملاحظة : سبق واختبر زميلنا كريم ديب وبشكل مفصل قيادة سيارة فورد موستنج GT 2018 المحدثة بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع