Search
Close this search box.

فولكس فاجن تشوّقنا لـ سيارة جولف ار 333 باللون الأصفر

فولكس فاجن تشوّقنا لسيارة جولف R 333 مع عادم أكرابوفيك

تنوي شركة فولكس فاجن الألمانية لصناعة السيارات تقديم نسخة جديدة من سيارات جولف ار قريباً، تحمل اسم جولف ار 333، وقدمت بالفعل عرضاً تشويقياً ممتعاً لها.

تُعرف هذه النسخة الجديدة باسم VW Golf R 333 Limited Edition وستكون بمثابة نسخة جديدة من طراز Golf R 20 Years Edition الذي تم إطلاقه في عام 2022.

مثل إصدار 20 Years Edition، ستتمكن سيارة جولف R 333 Limited Edition من توليد قوة تعادل 329 حصان تقريبًا مع 420 نيوتن متر من عزم الدوران، ولكن الشركة اختارت تسميتها جولف ار 333 لأنّ الرقم 333 يبدو أكثر جاذبية على ما يبدو من 329.

يُظهر العرض التشويقي أن السيارة ستأتي بطلاء خارجي من اللون الأصفر الزاهي، وتتضمن عددًا من التفاصيل الزرقاء، من ضمن هذه التفاصيل، ستجد شعارات R وكليبر الفرامل باللون الأزرق.

كما يمكننا رؤية أن سيارة Golf R 333 Limited Edition ستحتوي على رسومات “333” سوداء على الجزء السفلي من الأبواب، بالإضافة إلى مرايا جانبية سوداء، وجنوط سوداء مقاس 19 إنش، بالإضافة إلى نظام عادم أكرابوفيك.

ولم يتم الكشف بعد عن ما إذا كانت فولكس فاجن ستقدم ألوان أخرى، ولكن سنعرف ذلك عندما يتم الكشف عن السيارة بشكل رسمي في 31 مايو إن شاء الله.

ذو صلة › سيارات جولف R 2022 حصلت على أقوى نسخة تم إنتاجها في التاريخ

ومن المرجح أن تقوم فولكس فاجن بإجراء سلسلة من التعديلات على داخلية جولف ار 333 Limited Edition، والتي ستشمل على الأرجح بعض الشعارات أو الرسومات الخاصة، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الزاهية لتتناسب مع الأصفر والأزرق من الخارج.

فولكس فاجن تشوّقنا لسيارة جولف R 333 باللون الأصفر 1

هل ستتوفر جولف ار 333 في الشرق الأوسط؟

لا يمكننا الجزم بشكل قاطع عما إذا كانت سيارة جولف R 333 الإصدار المُحدود ستتوفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أم لا، حيث أن ذلك يعتمد على قرارات الشركة المصنعة وخططها التسويقية والتوزيعية في المنطقة.

ومع ذلك، فإن الشركة تعتبر علامة تجارية عالمية وتعمل في العديد من الأسواق العالمية، بما في ذلك الشرق الأوسط، لذلك فمن الممكن أن تتاح هذه السيارة في السوق المحلي في وقت لاحق.

على الأقل نتمنى ذلك! فهناك الكثير من مُحبي سيارات جولف الذين ينتظرون إصدارًا خاصًا كهذا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي فولكس واجن جولف ار بقوة 1100 حصان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع