Search
Close this search box.

فيديو دعائي يظهر تسارع سيارة كاديلاك اسكاليد V 2023

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو دعائي جديد نشر قناة كاديلاك على اليوتيوب يظهر تسارع سيارة كاديلاك اسكاليد V 2023 ، وحمل هاشتاغ ” Be Iconic ” .

لم يقتصر دور البطولة في الفيديو على نسخة V الرياضية من سيارات كاديلاك اسكاليد فحسب ، حيث ظهر في الفيديو منتج الموسيقى الدومينيكي مافيو ( Maffio ) ، ،لا يضيف لنا هذا العرض أي معلومات جديدة لم نكن نعزفها عن أقوى سيارات كاديلاك ، ولكنها يتضمن بعض لقطات القيادة المثيرة لسيارة SUV كبيرة الحجم عالية الأداء .

شاهد الفيديو الدعائي لـ سيارة كاديلاك اسكاليد V 2023 :

كما يذكر المتابع الأوفياء تم نشر أول صور رسمية تظهر سيارة 2023 الجديدة هذه في شهر يناير من العام الحالي ، وشهد يوم 12 مايو على نشر مواصفات اسكاليد جديدة نسخة V عالية الأداء ، لنعلم على الفور أن حصدت على لقبين لدى شركة السيارات الأمريكية ؛ أقوى سيارة كاديلاك إنتاجية في التاريخ ، أغلى سيارة كاديلاك إنتاجية في التاريخ .

ستتوفر اسكاليد V على الاصدار قاعدة العجلات القياسية التي يبلغ طولها 3,071 ملم ، وعلى نسخة قاعدة العجلات الطويلة كاديلاك اسكاليد ESV التي يبلغ طولها 3,406 ملم .

مواصفات اسكاليد V 2023 الميكانيكية :

أقوى سيارة كاديلاك إنتاجية في التاريخ تعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر سوبر تشارج سعة 2,65 لتر يصدر منه قوة 682 حصان و 885 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات

محرك أجدد سيارات اسكاليد شبيه جداً بالمحرك المستخدم في سيارة السيدان كاديلاك CT5 V بلاك وينج ، التي سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادتها ضمن برنامج تجربة قيادة .

تتسارع هذه السيارة الضخمة القوية التي تعتمد على نظام دفع كلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 4,4 ثانية ، وتقطع مسافة ربع الميل في 12,74 ثانية بسرعة تصل إلى 177 كم/س ( 110 ميل/س ) .

تم إجراء عدد كبير من التعديلات المهمة الأخرى على الإصدار النهائي من اسكاليد ، على سبيل المثال تتميز بـ مخمدات التحكم المغناطيسي بالقيادة من الجيل الرابع للعلامة التجارية ، بينما حصلت أيضاً على نظام التعليق التكيفي الهوائي ، كما زودت اسكاليد V بنوابض خلفية أكثر صلابة من تلك الموجودة في المقدمة .

سيبدأ سعر اسكاليد V 2023 من 149,990 دولار أمريكي أي ما يعادل 562,462 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع