Search
Close this search box.

فيراري SP-8 2024 سيارة خارقة وحيدة من نوعها بدون سقف

فيراري SP8 2024

نُشرت الآن صور فيراري SP-8 2024 سيارة خارقة وحيدة من نوعها بدون سقف مع جنوط مستوحاة من الأسطورة القديمة فيراري F40 .

ينشغل قسم المشاريع الخاصة في شركة فيراري الايطالية بتطوير سيارة أخرى فريدة من نوعها ، ونجمة اليوم بتكليف من عميل ثري من تايوان ، لتكون النتيجة SP-8 الخاصة التي تعتمد سيارة فيراري F8 سبايدر ولكن تم قطع سقفها الصلب القابل للكشف كهربائياً لإنشاء سيارة رودستر حقيقية بدون سقف على الإطلاق .

لقد تم طلاء نجمة هذا الخبر التي تعتبر أجدد سيارات فيراري الحصرية النادرة بمزيج من مادة Argento Micalizzato غير اللامعة مع أجزاء من الـ كاربون فايبر .

صور سيارة فيراري SP-8 2024 :

 

إن SP-8 هي أكثر من مجرد سيارة F8 سبايدر بدون سقف مع طلاء فاخر بلونين لأنها تتجنب العديد من أجزاء السيارة المانحة ، على سبيل المثال المصابيح الأمامية جديدة تماماً وتتميز بغلاف وعدسات فريدة من نوعها ، بينما تشبه المصابيح الخلفية أضواء سيارة فيراري روما ولكن مع عدسات مخصصة . تشير فيراري إلى أن الزجاج الأمامي وأطراف العادم مستمدة من سيارة فيراري 296 GTB . أما بالنسبة للجنوط ذات النكهة القديمة ، فإن سبيكة الألمنيوم ذات الخمسة أذرع ذات اللون الرمادي غير اللامع هي لمسة عصرية مستلهم من جنوط السيارة الأسطورية فيراري F40 .

سيارة فيراري SP-8 2024

وصولاً إلى التصميم الداخلي يستضيف تغييراً كبيراً منذ أن قامت العلامة الإيطالية بتركيب محدد تروس مختلف يعود إلى الأيام القديمة من مبدلات الحركة ، ضع في اعتبارك أن هذا الإعداد ليس جديداً حيث استخدمته سيارة فيراري SF90 Stradale لأول مرة عندما تم طرحها في عام 2019 . لن تتوقع العثور على قطعة قماش في سيارة فيراري ولكن SP-8 تجمعها مع قماش الكانتارا الأزرق الداكن المحفور بالليزر ، وتأتي المقصورة مع سجاد مصنوع من نسيج قطني طويل ذو تأثير قزحي الألوان .

مقود سيارة فيراري SP-8 2024

لا توجد أي تغييرات ميكانيكية في هذه السيارة الرودستر الوحيدة من نوعها مقارنة مع فيراري F8 سبايدر ، ليكون قلبها النابض محرك V8 سعة 3,9 لتر توين تيربو يولد قوة 710 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات .

يتم عرض سيارة فيراري SP-8 بالفعل في إيطاليا على مسار موجيللو وستبقى هناك حتى نهاية حدث Finali Mondiali Ferrari 2023 في 30 أكتوبر . وستكون محطتها التالية في متحف فيراري في مارانيلو حيث سيتم عرضها من 16 نوفمبر حتى مارس 2024 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع