Search
Close this search box.

صور مقبض قير سيارة فورد موستنج 2024 جديدة Dark Horse

صور مقبض قير سيارة فورد موستنج 2024 جديدة Dark Horse هو أجدد ما تم نشره بشكل رسمي على الانترنت .

كانت المفاجأة الأكبر التي أحاطت بالظهور الأول لـ سيارة فورد موستنج 2024 جديدة هي تقديم اصدار دارك هورس ( Dark Horse ) لتقع ضمن فئة أعلى من موستنج GT جديدة .

ولمن لا يذكر ظهر الجيل السابع والجديد كلياً من سيارات موستنج خلال سبتمبر الماضي ، وعرفكم عليها زميلنا مصعب شعشاعة ضمن فيديو يُقدم نظرة عن قرب على أجدد سيارة رياضية تحمل شعار فورد .

واليوم سنعرض عليكم صور رسمية تُظهر تفاصيل خاصة بـ داخلية سيارة موستنج جديدة نسخة دارك هورس ، وكما هو متوقع حصلت النسخة الجديدة هذه على ترقيات حصرية ، وأهمها كرة تيتانيوم زرقاء مؤكسدة على مقبض قير عادي التبديل من 6 سرعات ، وعند اختيار قير اوتوماتيك من 10 سرعات ستحصل على مبدلات خلف المقود باللون الفضي المؤكسد .

صور مقبض قير سيارة فورد موستنج 2024 جديدة نسخة دارك هورس :

قد يهمك : سيارات سبورت 2023 رخيصة

من الآمن أن نقول إن التصميم الداخلي لـ Mustang Dark Horse بالتأكيد يبدو أجمل كثيراً من موستنج ستاندر التي نشرت صورها في وقت سابق ، تزين الخياطة باللون الأزرق النيلي اللامع لوحة القيادة وبطانات الأبواب والكونسول الوسطي وصندوق ناقل الحركة بينما يتم تغطية عجلة القيادة ذات القاعدة المسطحة بالجلد المدبوغ ، وتأتي فرامل الانجراف الإلكترونية المكسوة بالجلد مع ذراع مؤكسد لتجربة الدرفت .

علاوة على ذلك ، يمكن للراغبين في تجميل المقصورة اختيار حزمة Appearance Package على موستنج دارك هورس مع مقاعد ريكارو التي تحتضن جسم السائق ومرافقه ، وتتميز بدعامات باللون الأزرق النيلي الغامق ومزينة بدرزات باللون الأزرق النيلي الساطع ، إن هذه الحزمة حصرية على هذا الإصدار ولها لمسات سوداء من جلد الغزال Dinamica ، وستوفر فورد أيضاً أحزمة الأمان باللون الأزرق النيلي وثقوب المقاعد بلمسات زرقاء .

تشمل التغييرات الأخرى مقارنة بإصدار موستنج الأقل حواف سوداء تحل محل فتحات التهوية الفضية التقليدية ، وتضيف فورد شارة على لوحة العدادات للإشارة إلى رقم هيكل Dark Horse ، بالإضافة إلى ذلك تم استخدام حبيبات مستوحاة من ألياف الكربون في الداخل حيث تتميز الأجزاء المغطاة بالجلد والفينيل بنسيج رائع مقارنة بالموديلات السابقة.

قد يهمك : سعر أول سيارة فورد موستنج GT 2024 في العالم

بعد استعراض صور مقبض قير سيارة فورد موستنج 2024 جديدة Dark Horse ، نود التذكير بأن هذه السيارة تعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات تنفس طبيعي بقوة 500 حصان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع