Search
Close this search box.

كاديلاك سيلستيك منافسة مرسيدس EQS في أول صور تشويقية

حصلنا على أول صور تسويقية رسمية لـ كاديلاك سيلستيك ( Cadillac Celestiq ) الجديدة القادمة ، التي ستمثل فئة سيارة سيدان كهربائية بالكامل فخمة المرجح أن تنافس بالتحديد مرسيدس EQS 2022 و اودي E Tron GT 2022 .

تُشكِّل سيارة سيلستيك أفضل تعبير عما تتمتّع به شركة كاديلاك الأمريكية من قمّة البراعة في التصميم والتقنيات والأداء ، فمن النظرة الأولى يترك المظهر الظلّي الأخّاذ للسيارة الفخمة الكهربائية الجديدة القادمة انطباعاً متميّزاً يدوم طويلاً ، مع نفحة مستقبلية ورقي من ناحية الإبداع والابتكار والفخامة الفائقة .

ويرتقي التصميم الحصري للإنارة من كاديلاك إلى مستويات جديدة في سيارة كاديلاك سيلستيك ، حيث يُمكِن التعرّف عليها ومعرفة أنها من أسطول سيارات كاديلاك لكن مع لمسة عصرية ، وهو يشكّل سيمفونية حيوية معبِّرة من الأضواء المتناغِمة التي تولِّد انطباعاً قوياً وتدعو كل راكب للدخول إلى السيارة بشوق كبير .

وقالت ماغالي دبيلّيس ، مدير التصميم المتقدّم من علامة كاديلاك التجارية : ” بدءً من الأبعاد الفريدة التي تتمتّع بها ، مروراً باللغة الجديدة السلسة والمتطوّرة للشكل ، وصولاً إلى الحِرَفية العالية والانتباه الدقيق للتفاصيل ، تتميّز CELESTIQ بكونها مختلفة عن أي شيء آخر على الطريق اليوم . فلقد تم ابتكار سيارة CELESTIQ منذ البداية لكي تجسّد مفهوم ’المعيار الجديد للعالم‘ ” .

ومن باب المعرفة تعتبر كاديلاك ليريك 2023 الكروس أوفر أول سيارة كهربائية بالكامل إنتاجية من شركة كاديلاك الأمريكية التابعة لمجموعة جنرال موتورز المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس ، وتم الكشف عنها لأول مره على الانترنت في شهر أغسطس من سنة 2020 .

زودت كاديلاك ليريك 2023 بمجموعة بطارية مكونة من 12 وحدة وطاقة 100 كيلوواط/ساعة ، وتعتمد على منصّة Ultium للدفع بالعجلات الخلفية المستخدمة أيضاً على شاحنة جي ام سي هامر EV ، وكما سبق وصرحت الشركة الأمريكية أن قوة هذه السيارة المتطورة ميكانيكياً ستكون بنحو 340 حصان وسيصل عزم الدوران فيها إلى 440 نيوتن متر .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن سيارة كاديلاك سيلستيك الكهربائية الجديدة بالكامل القادمة في وقت قريب إن شاء الله .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات كاديلاك :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع