Search
Close this search box.

لامبورجيني SC63 LMDh سيارة سباق جديدة ستشارك في لومان

lamborghini-sc63

مع انطلاق فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2023 نُشرت صور لامبورجيني SC63 LMDh سيارة سباق جديدة ستشارك في لومان ( Le Mans ) على الانترنت ، قبل أن تستعرض سرعتها خلال عطلة هذا الأسبوع على الهضبة الشهيرة ضمن حدث السرعة السنوي الشهير في بريطانيا .

تحمل أجدد سيارات لامبورجيني المخصصة للسير فقط على حلبات السباق هوية تصميم مميزة ومختلفة ولكنها تمتلك هوية الأضواء الجديدة على شكل حرف Y التي توفرت على لامبورغيني ريفويلتو 2024 جديدة كلياً بديلة افنتادور ، كما حصلت السيارة الايطالية الجديدة على خطوط هجومية حادة .

أضواء لامبورجيني

بدون أي شك يتم ملاحظة الجناح الهائل والزعنفة العمودية في الخلف حتى عند النظر على السيارة الجديدة من الأمام .

تأتي لامبورجيني SC63 LMDh سيارة سباق جديدة مع هيكل لونه أخضر Verde Mantis مع خطوط بألون العلم الايطالي ، وستشارك في سباقات عام 2024 القادم إن شاء الله .

 

قد يهمك : لامبورجيني ريفويلتو 2024 تحصل على أول حزمة من التعديلات الهوائية العدوانية .

يتم تشغيل هذه السيارة الرياضية بـ محرك جديد تماماً من شركة لامبورجيني ، مصمم خصيصاً لبرنامج السباق ، هو محرك V8 سعة 3.8 لتر بشاحن توربيني مزدوج مع تيربو مثبت خارج المحرك لتحسين التبريد والصيانة وتوزيع الوزن . لم يتم إخبارنا عن مقدار القوة التي ينتجها القلب النابض هذا ولكنه يحصل على نظام هايبرد ، مما يجعلنا نرجح أن تولد قوة حول رقم 671 حصان .

سيارة لامبورجيني SC63 LMDh

تشتمل المكونات الهجينة على مولد محرك وبطارية بوحدة تحكم إلكترونية من بوش ( Bosch ) ، ويتم استخدام ناقل حركة مشترك بين جميع سيارات السباق ، لكن نسب التروس المعدلة من لامبورجيني تناسب أغراضها على أفضل وجه .

ستنتقل سيارتا سباق لامبورجيني SC63 LMDh إلى الحلبة ، أحدهما ستشارك في بطولة FIA World Endurance Championship لعام 2024 ، والأخرى ستتجه إلى IMSA للمشاركة في أحداث بطولة أمريكا الشمالية للتحمل . سيكونون جزءاً من فريق Iron Lynx .

2024 lamborghini

عرفناكم ضمن هذا الخبر على شكل لامبورجيني SC63 LMDh سيارة سباق جديدة ستشارك في لومان 2024 إن شاء الله .

نود تذكيرك : صراع العملاقة بين بورش كايمان GT4 RS 2023 و لامبورجيني هوراكان STO .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع