Search
Close this search box.

مازيراتي جران كابريو فولجور 2025 سيارة كشف كهربائية بقوة 818 حصان

سيارة كشف

تم الكشف رسمياً عن مازيراتي جران كابريو فولجور 2025 سيارة كشف كهربائية بالكامل بقوة 818 حصان .

تمتلك مازيراتي سيارة كشف جديدة ، وهي واحدة من السيارات الكهربائية القليلة في الأسواق التي تمتلك سقف قابل للكشف ، تُعرف باسم جران كابريو فولجور ( GranCabrio Folgore ) ، وهي النسخة المكشوفة السقف من سيارة جران توريزمو فولجور ( GranTurismo Folgore ) الحالية ، والتي تشترك معها في نظام الدفع وكل شيء آخر تقريباً.

مازيراتي جران كابريو فولجور 2025

الأساسيات مثيرة للاهتمام ، حتى لو تمت مشاركتها مع جران توريزمو فولجور ، تتميز مجموعة نقل الحركة بثلاثة محركات ذات مغناطيس دائم ذات تدفق شعاعي ، ولكل منها عاكس كربيد السيليكون الخاص بها ، اثنان في الخلف وواحد في الأمام ، يمكن لكل منها دعم ما يصل إلى 300 كيلوواط من الطاقة ، مما يعني أن ذروة الإنتاج النظرية تبلغ 900 كيلوواط ما يعادل 1,207 حصان ، لسوء الحظ، لا يمكن للبطارية توفير هذا القدر من الطاقة ، ولا حتى لفترة قصيرة ، تدعي مازيراتي أن ذروة الإنتاج لهذه السيارة الكشف الكهربائية تبلغ 610 كيلوواط ما يعادل 818 حصان عند تفعيل وضعية MaxBoost ، وفي التشغيل العادي تكون قوة السيارة 751 حصان .

مازيراتي جران كابريو فولجور

البطارية المتوفرة في مازيراتي جران كابريو فولجور 2025 عبارة عن حزمة من الليثيوم أيون على شكل حرف T ، وتقع بين الركاب وخلفهم ، وهذا يتيح الحصول على أبعاد جران كابريو الكلاسيكية ، والتي من المحتمل أن تفسدها البطارية الكبيرة المثبتة على الأرض . الحزمة عبارة عن وحدة بقدرة 92.5 كيلوواط في الساعة ، ولكن يتم استخدام 83 كيلوواط في الساعة فقط . وهذا يعني أن مازيراتي تحد من الحد الأقصى لجهد الشحن – وربما الحد الأدنى من جهد التفريغ – لكل خلية ، ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إطالة عمر الحزمة بأكملها .

قد يهمك : سعر مازيراتي جران كابريو 2025 وتكاليف طلب ألوان خاصة

مازيراتي جران كابريو فولجور من الداخل

من باب التذكير تتمتع سيارة همر EV من جي ام سي بميزة مماثلة ، ومع ذلك ، يبدو أن هذه السيارة تستخدم الموصلات بدلاً من محول DC-DC لتوصيل نصفي حزمة السيارة على التوالي (800 فولت) أثناء الشحن ، وبالتوازي (400 فولت) أثناء القيادة العادية .

تستطيع هذه السيارة الكهربائية الكشف قطع مسافة تصل إلى 447 كم ( 278 ميل ) بالشحنة الواحدة وفقاً لمقاييس في دورة WLTP الأوروبية .

تتمتع مازيراتي جران كابريو فولجور 2025 بجميع التجهيزات الفاخرة التي تتوقعها ، ما يصل إلى 16 مكبر صوت في نظام الصوت ، وسخانات مثبتة على المقعد تنفخ على رقبة كل راكب ، ومقصورة داخلية تناسب سعر السيارة المكون من ستة أرقام أكثر من 100 ألف دولار أمريكي ، ولكن لم يتم الإعلان بعد عن التكلفة الدقيقة للسيارة ، وكذلك موعد وصولها إلى الوكلاء .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع