Search
Close this search box.

مرسيدس AMG G63 2025 ستحصل على هذه التحسينات

مرسيدس AMG G63 2025

ستحصل سيارة مرسيدس AMG G63 2025 القادمة على نظام تثبيت الدوران النشط الجديد كلياً والذي ابتكرته شركة ماكلارين للسوق الشامل . وفقاً لما نشره موقع Wards Auto بعد أن تحدث إلى المهندسين المسؤولين عن جي كلاس الجديدة ، والذين قالوا أن السيارة الجديدة ستظهر لأول مرة في منتصف عام 2024 كموديل 2025 إن شاء الله .

يتماشى هذا مع التقارير مع المعلومات السابقة التي تفيد بأنه من المقرر أن يتوقف الإنتاج الحالي لـ سيارات جي كلاس العادية خلال وقت مبكر من عام 2024 . وستظهر سيارة EQG الكهربائية بالكامل لأول مرة في العام المقبل ، وسيتم تصنيعها وبيعها جنباً إلى جنب مع شقيقتها التي تعمل بالطاقة التقليدية G63 ، وسيتم التخلي عن G500 السيارة العادية .

مرسيدس جي كلاس 2025

لكن الخبر المهم اليوم هو نظام التعليق الحركي الجديد الذي ستحصل عليه سيارة مرسيدس AMG G63 2025 القادمة سيحل محل القضبان التقليدية المضادة للانقلاب في سيارة جي كلاس عالية الأداء . وبدلاً من القضيب التقليدي المضاد للانقلاب ، سيتم تجهيز سيارة G63 بنظام تثبيت الالتفاف النشط مثل المستخدم في السيارات الجديدة من طرازي ؛ SL و AMG GT . وهو يتألف من نظام تخميد ديناميكي مع صمامات تدفق كهروهيدروليكية مترابطة يمكنها ضبط خصائص الارتداد والضغط للأنظمة باستمرار .

يتم توصيل وحدات ضغط المخمدات الموجودة على أحد جانبي السيارة بوحدات ارتداد المخمدات الموجودة على الجانب الآخر عبر صمامات التدفق . عندما تصطدم عجلة على أحد الجانبين بمطبات وتضغط ، يقوم المكبس الموجود في المخمد بدفع السائل إلى الجانب الآخر من السيارة للمساعدة في الارتداد . يتم التحكم في مجموعتي المخمدات ( الأمامية والخلفية ) بواسطة كرة معدنية مملوءة بالنيتروجين ، والتي يمكنها جمع السائل الهيدروليكي الزائد وإرساله عند الحاجة عبر صمامات التدفق .

مرسيدس G63 2025

بشكل أساسي ، وجدت مرسيدس طريقة للتحكم بشكل أفضل في تخميد سيارة G63 من الجانب إلى الجانب ومن الأمام إلى الخلف . ولأنه نظام نشط ، يمكن للسائق التحكم في كيفية تفاعل النظام حسب وضع القيادة .

بفضل وحدة التحكم ، لم يعد الارتداد والضغط متصلين ، مما يمنح مرسيدس نطاقاً أوسع بكثير للعمل به ، مما يعني أن وضع الراحة سيكون أكثر ليونة من ذي قبل ، وسيكون الوضع الرياضي مشدودًا أكثر من ذي قبل في سيارة مرسيدس AMG G63 2025 القادمة .

وفقاً لـ Wards Auto ، سيكون النظام إضافياً اختيارياً لـ G63 ، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيكون متاحاً لبقية المجموعة . نحن نخمن أنها ستظهر في EQG لأن السيارة الكهربائية سيكون لها وزن أكبر بكثير لتحملها .

شاهد تجربتنا لـ سيارة مرسيدس E Class 2024 جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع