Search
Close this search box.

نيسان كيكس 2025 حصلت وأخيراً على نظام دفع كلي للعجلات AWD

شكل نيسان كيكس 2025

لقد تم الكشف عن شكل سيارة نيسان كيكس 2025 جديدة كلياً ، ومع نشر صورها تم الإعلان عن حصولها وأخيراً على نظام دفع كلي للعجلات AWD .

عندما رأينا نماذج أولية مموهة للجيل القادم من سيارة نيسان كيكس ( Nissan Kicks ) لأول مرة في شهر يوليو من عام 2023 ، علمنا أن تغييرات كبيرة ستطرأ على سيارة الكروس أوفر الصغيرة من شركة نيسان اليابانية . الآن تم رفع الأغطية وتم التعامل مع تصميم متناسق للغاية وهو أكبر قليلاً ويتمتع بقدرة رائعة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات العملية .

صور سيارة نيسان كيكس 2025 جديدة

ستلاحظ على الفور اختفاء هوية تصميم شبك V-Motion المميز من نيسان ، في الواقع ، لا توجد إشارة واحدة إلى تصميم V-Motion في أي مكان في سيارة كيكس الجديدة وفقاً للبيان الصحفي الرسمي ، ومع ذلك انظر عن كثب إلى الوجه الجديد ، وسترى بقايا لغة التصميم القديمة . وتميل الفتحات الموجودة على الشبك ذات الشفرات إلى الداخل لتعطي هوية تصميم جديدة ومميزة ، وفي الجزء العلوي ، تتجه المصابيح الأمامية الضيقة أيضاً نحو الأسفل عند الحواف الداخلية ، إنه مظهر نظيف للغاية ومربع يمتد إلى الخلف بخط حزام مرتفع ومستقيم .

الأمور أكثر إثارة للاهتمام في التصميم تأتي في الخلف ، تحافظ نيسان على شكل السقف العائم بمظهر ثنائي اللون ، كما أن سيارة كيكس جديدة ما زالت تحتفظ بالعمدان على السقف أيضاً من أجل إضافة حمولة على السقف ، مما يفسح المجال لمساحة تخزين خلفية أقل امتلاءً مع مصابيح خلفية عمودية بارزة مثبتة عالياً على الزوايا . بشكل عام ، إنه مظهر مختلف تماماً مقارنة بـ سيارة كيكس قديمة ، يتمتع الإصدار الجديد بمظهر أكبر وأكثر استقامة .

نيسان كيكس 2025

مجموعة صور سيارة نيسان كيكس 2025 جديدة كلياً :

تقول شركة نيسان إن سيارة كيكس جديدة موديل 2025 أصبحت أكبر حجماً ، على الرغم من عدم توفر المواصفات الدقيقة بعد . قيل لنا أن هناك مساحة أكبر سيستشعر بها ركاب السيارة وبالتحديد عند منطقة الكتفين حيث تزيد المساحة قليلاً بأكثر من إنش واحد للركاب الأماميين والخلفيين ، بينما يحصل الركاب الموجودون في الخلف على أقل من إنش إضافية للركبتين . وتقول نيسان إن مساحة تخزين الصندوق الخلفي ستكون الأفضل في فئة هذه السيارة .

مرايا نيسان كيكس 2025

من المؤكد أن المساحة مهمة في سيارة الكروس أوفر SUV الصغيرة ، لكننا نعتقد أن الركاب سيكونون أكثر اهتماماً بالترقية الرقمية التي حصلت عليها كيكس جديدة ، يختلف التصميم الداخلي الجديد بشكل جذري عن السيارة القديمة بفضل شاشتي العرض لنظام المعلومات والترفيه ، يصل حجم الشاشة المركزية إلى 12.3 إنش ، مع شاشة مقاس 7 إنش متوفرة بشكل قياسي . إنه يتحكم في مجموعة من التقنيات التي تتضمن كاميرات اختيارية ذات رؤية محيطية بزاوية 360 درجة ونظام صوت Bose متوفر بـ 10 مكبرات صوت ، كما تم دمج Apple CarPlay و Android Auto بشكل لاسلكي في أنظمة السيارة .

قد يهمك : هذا هو شكل سيارة انفنيتي QX80 جديدة كلياً

كيكس 2025

مواصفات سيارة نيسان كيكس 2025 الميكانيكية :

تحت غطاء المحرك ستجد محركاً جديداً رباعي الأسطوانات سعة لترين بقوة 141 حصان و 190 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT . ولأول مرة ، يمكنك إرسال هذه القوة إلى العجلات الأربع باستخدام نظام الدفع الكلي AWD الذكي من نيسان . وهكذا ، تضيف نيسان وضعية القيادة على الثلج المصمم خصيصاً لأداء جميع العجلات على الأسطح الزلقة .

كما تم توفير المزيد من أنظمة المساعدة للسائق من ضمنها ميزات مثل مكابح الطوارئ التلقائية ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، والفرملة الأوتوماتيكية الخلفية ، وتحذيرات عند مغادرة المسار ، وكلها جزء من نظام Safety Shield 360 المتوفر بشكل قياسي من نيسان ، كما ارتقِت سيارة نيسان كيكس SR جديدة وستحصل على ProPilot الذي يضيف المساعدة في التوجيه ، وتحرص نيسان على الإشارة إلى أن هذا النظام يتوفر لأول مرة بالنسبة لطراز كيكس .

مازال الوقت مبكراً على معرفة سعر سيارة نيسان كيكس 2025 جديدة كلياً ، التي ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال صيف 2024 إن شاء الله .

شاهد تجربتنا لـ سيارة جاك GS3 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع