Search
Close this search box.

نيسان هايبر بانك هي سيارة SUV جريئة للمؤثرين

سيارة نيسان هايبر بانك

نُشرت على الانترنت صوراً رسمية تُظهر لأول مرة شكل نيسان هايبر بانك ( Nissan Hyper Punk ) هي سيارة SUV جريئة للمؤثرين .

سيكون لـ شركة نيسان اليابانية حضور قوي الأسبوع المقبل في طوكيو ضمن فعاليات معرض اليابان للنقل 2023 حيث تخطط لعرض عدد كبير من السيارات الاختبارية ، من ضمنها نجمة هذا الخبر التي ستكون السيارة الجديدة الرابعة التي سيتم الكشف عنها ضمن المعرض الياباني .

صور سيارة SUV جديدة

تأخذ السيارة الاختبارية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر شكل سيارة كروس أوفر مدمجة تسير على جنوط مقاس 23 إنش ، وتأتي مع هيكل خارجي يضم عدد كبير من الخطوط الحادة أكثر مما يمكننا عده ، إن العدد الكبير من الأشكال المضلعة يجعلها تبدو وكأنها سيارة دفع رباعي على شكل أوريغامي مع المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية مدمجة بدقة في سطح الهيكل .

صور نيسان هايبر بانك هي سيارة SUV اختبارية مستقبلية:

 

قد يهمك : أجدد سيارات نيسان الاختبارية تظهر شكل المستقبل مع قدرات قيادة ذاتية بالكامل

التصميم الداخلي مستقبلي تماماً كما يلغي تماماً المفاتيح الكهربائية التقليدية ، في الواقع لا تحتوي على أي أزرار أو مقابض قديمة ، حيث يبدو أن جميع عناصر التحكم تقتصر على عدد قليل من مفاتيح اللمس الموجودة على “عجلة القيادة” المثيرة . تحيط العناصر المستوحاة من فن الأوريجامي بالسائق الذي يجلس داخل ما تشير إليه نيسان بـ ” الاستوديو الإبداعي المتنقل ” وذلك لأن نيسان هايبر بانك الاختبارية تبدو أنها مصممه خصيصاً للأشخاص المؤثرين ” انفلونسر ” ومنشئي المحتوى .

مقود نيسان

ولتكون سيارة مناسبة للمؤثرين على شبكة مواقع التواصل الاجتماعي قامت نيسان بتركيب كاميرات على متن السيارة تلتقط محيط السيارة ، ثم يتم تحويلها بعد ذلك إلى مشهد على طراز ماجنا باستخدام الذكاء الاصطناعي AI . يتم بعد ذلك عرض الصور المحولة على الشاشات الثلاث المثبتة على لوحة القيادة حيث يحيط بشاشة عرض عمودية مثبتة في المنتصف زوج من الشاشات الأفقية . يخدم الذكاء الاصطناعي غرضاً ثانياً لأنه يعمل جنباً إلى جنب مع أجهزة الاستشعار الحيوية المثبتة في مساند الرأس لاكتشاف الحالة المزاجية للسائق تلقائياً وتغيير الإضاءة المحيطة والموسيقى لتعزيز الروح المعنوية .

نيسان هايبر بانك

لا توجد أي مواصفات ميكانيكية لـ نيسان هايبر بانك ، وهذا ليس مفاجئاً نظراً لأنها سيارة SUV جريئة اختبارية ليست مخصصة للإنتاج التجاري ، ولكنها تمهد الطريق نحو تصاميم سيارات المستقبل .

ستظهر نجمة هذا الخبر لأول مرة فعلياً في معرض Japan Mobility Show في 25 أكتوبر إن شاء الله .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة نيسان التيما 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع