Search
Close this search box.

هذا ما تحصل عليه مجاناً عند شراء سيارة ريماك نيفيرا

شراء سيارة

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تُعلن عن شيء مجاني يحصل عليه أي شخص يقوم بـ شراء سيارة ريماك نيفيرا ( Rimac Nevera ) سعرها 2,1 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 7,875,000 ريال سعودي .

أي شخص يمتلك هذه السيارة الرياضية الكرواتية ، التي تحمل لقب أسرع سيارة كهربائية في العالم على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، سيحصل على 8 سنوات من الشحن المجاني في الدول الأوروبية خلال السنوات الثماني الأولى من الملكية .

أعلنت الشركة المصنعة الكرواتية عن شراكة جديدة مع Ionity ، التي تعد واحدة من أكبر مشغلي محطات شحن السيارات الكهربائية في القارة القديمة أوروبا . وبموجب الاتفاقية الجديدة بين الشركتين ، سيحصل أولئك الذين يشترون نيفيرا على 8 سنوات من الشحن غير المحدود والمجاني في جميع محطات Ionity عبر 24 دولة في أوروبا .

سيارة ريماك نيفيرا

تأتي هذه السيارة الخارقة الكهربائية بالكامل مع بطارية 120 كيلوواط ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 489 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لمقاييس WLTP و 462 كم بالشحنة الواحدة وفقاً لمقاييس EPA في الولايات المتحدة الأمريكية .

والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنها تدعم الشحن بما يصل إلى 500 كيلوواط ، مما يعني أنه يمكنك إعادة الشحن الباطايرات من 0 إلى 80% خلال 25 دقيقة إذا كنت تستخدم أحد شواحن Halo بقدرة 350 كيلوواط من Ionity .

ريماك نيفيرا

بالإضافة إلى توفير الوصول المجاني إلى شبكتها من محطات الشحن ، ستقوم Ionity أيضاً بتركيب محطة شحن بستة أجهزة شحن في Rimac Campus بالقرب من العاصمة الكرواتية زغرب ، والذي هو قيد الإنشاء حالياً . وسيتم تركيب أجهزة شحن إضافية في وقت لاحق بعد الإطلاق الأولي للموقع المقرر في العام المقبل .

قد يهمك : هل هناك موعد لإطلاق أول سيارة بوغاتي كهربائية

شراء سيارة ريماك نيفيرا

مواصفات سيارة ريماك نيفيرا :

تعتمد على 4 محركات كهربائية كل محرك يوصل طاقته إلى عجل يصدر من عملهم معاً قوة 1,914 حصان و 2,360 نيوتن متر من عزم الدوران .

وتتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) في 1,97 ثانية ، وتصل إلى سرعة 300 كم/س في 9,3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 412 كم/س .

ستصنع شركة ريماك الكرواتية ، المالكة لـ علامة بوغاتي الفرنسية بعد أن استحوذت عليها خلال السنوات الأخيرة من مجموعة فولكس فاجن ، 150 نسخة من سيارة ريماك نيفيرا .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على الشيء المجاني الذي سيحصل عليه من يقوم بـ شراء سيارة ريماك نيفيرا .

تجربة تفصيلية لـ سيارة لامبورجيني هوراكان STO

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع