Search
Close this search box.

هذا هو شكل أجدد سيارات بورش الرياضية الاختبارية

سيارات بورش الرياضية الاختبارية

سيشهد اليوم على بداية فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2023 في بريطانيا حيث يتواجد زميلنا صهيب شعشاعة الآن ، وسنعرفك ضمن هذا الخبر على شكل أجدد سيارات بورش الرياضية الاختبارية .

اسم نجمة هذا الخبر بورش فيجن 357 سبيدستر ( Porsche Vision 357 Speedster ) ، وهي نسخة وحيدة من نوعها تعتمد في الأساس على بورش 718 GT4 e-Performance الكهربائية التي تم تأتي بنفس شاصي 718 GT4 كلبسبورت .

بورش الجديدة

استغلت شركة بورش الألمانية مهرجان جودوود للسرعة 2023 لكي تواصل احتفالاتها القائمة خلال هذا العام بالذكرى السنوية الـ 75 لأول سيارتها ، 356 رقم 1 رودستر . للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة ، تم ابتكار سيارة عصرية رياضية اختبارية بدون سقف تتسع لراكب واحد لتستمد هويتها من شقيقتها الكوبيه بورش فيجن 357 الاختبارية التي تم تقديمها في بداية العام الحالي والتي تعتمد على 718 كايمن GT4 RS .

مجموعة صور فيجن 357 سبيدستر أجدد سيارات بورش الرياضية الاختبارية :

 

تحمل السيارة الاختبارية شعارات تشير إلى رقم 75 كنوع من الاحتفال بتاريخ شركة بورش ، حصلت بورش فيجن 357 سبيدستر على جنوط بقفل مركزي من المغنيسيوم مقاس 20 إنش ومجهزة بأغطية محور من ألياف الكربون ، وتحتوي Vision 357 Speedster على غطاء أمامي ملفوف وكاميرات مثبتة على الرفارف بدلاً من المرايا الجانبية .

شكل سيارات بورش

وتأتي هذه السيارة الاختبارية فتحات في الهيكل للمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ، بينما تم دمج ضوء الفرامل الثالث بدقة في الفتحات الخلفية العمودية . اختارت بورش لونين للهيكل من خلال الجمع بين Marble Grey و Grivelo Grey Metallic المستخدم أيضاً للجنوط ، جنباً إلى جنب مع لمسات زرقاء Miami Blue في جميع أنحاء الهيكل الخارجي .

مقود بورش جديدة

عند الدخول إلى المقصورة ، يوجد مقعد منخفض التثبيت مغلف بالبلاستيك المقوى بألياف الكربون ومجهز بحزام سباق من ست نقاط . تحتوي المقصورة البسيطة على لوحة عدادات من ألياف الكربون مع مجموعة عدادات شفافة وتتخلص من مقابض الأبواب العادية باستخدام أحزمة قماشية لتخفيف الوزن . تستمر لمسات اللون الأزرق Miami Blue التي رأيناها في الخارج في المقصورة على أدوات التحكم الفردية القليلة وكذلك على عجلة القيادة .

بعد ظهورها العام هذا الأسبوع في مهرجان جودوود للسرعة ، سيتم أيضاً عرض Vision 357 Speedster في نهاية شهر سبتمبر خلال فعالية Rennsport Reunion في الولايات المتحدة في على حلبة لاغونا سيكا ( Laguna Seca ) .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع