Search
Close this search box.

هذه أول سيارة تويوتا كراون كشف في العالم

تويوتا كراون كشف

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً تُظهر تويوتا كراون كشف اختبارية لتمثل فئة سيارة بسقف مكشوف مع 4 أبواب من طراز كراون كروس أوفر ، التي سبق وخضعت لتجربة مفصلة مع زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

تويوتا كراون 2024

على الرغم من أن تويوتا قد لا تبدو من محبي المغامرات في التصميم الغريب ، إلا أن صانع السيارات اليابانية ليس لديه مشكلة في أن يكون غريباً بعض الشيء بين الحين والآخر ، وتُذكرنا أجدد السيارات الغريبة التي صنعتها والتي سنتحدث عنها اليوم بـ سيارة نيسان مورانو كروس كابريوليه ذات السقف الكشف التي صُنعت لفترة محدودة .

كان على مصممي تويوتا التغلب على العديد من العقبات في بناء السيارة المكشوفة لمرة واحدة ، حيث اعتمدوا على طابعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج العديد من المكونات الجديدة ، والتي تتدفق بسلاسة إلى بقية هيكل السيارة .

يربط السطح الخلفي الجديد بشكل جميل بين المظهر الخارجي الأنيق والمقصورة البيضاء . يحافظ التصميم ذو الأبواب الأربعة على هوية تصميم سيارة كراون ، مع الحفاظ على النسب الأنيقة على عكس سيارات الكروس أوفر الأخرى بنسخها الحصرية ذات السقف القابل للكشف .

مجموعة صور أول سيارة تويوتا كراون كشف في العالم :

 

قد يهمك : سعر تويوتا كورولا 2024 في السوق العالمي انكشف رسمياً

تطلب بناء هذه السيارة الوحيده من نوعها من المهندسين لحام الأجزاء الجديدة يدوياً ، كما أن التعزيزات الإضافية جعلت من الصعب تجميعها ، يبدو المنتج النهائي وكأنه خرج من خط التجميع جنباً إلى جنب مع بقية تشكيلة سيارات تويوتا كراون .

قامت تويوتا ببناء إصدارات قابلة للكشف من سيارة كراون قديمة في الماضي ، حيث قدمت السيارات للمسيرات والمناسبات الأخرى ، وتقوم الشركة اليابانية بالفعل بإنتاج أنواع مختلفة من أحدث طراز ، إنها متوفرة بالفعل كسيارة سيدان ، و ستيشن ، و كروس أوفر تقليدية ، ويهتم صانع السيارات بتعزيز التشكيلة بمزيد من أنماط الهيكل اعتماداً على الطلب .

صور سيارة تويوتا كراون كشف

في حال حصلت النسخة الاختبارية الوحيدة في العالم من سيارة تويوتا كراون كشف على تشجيع واستحسان قد تدخل خطوط الإنتاج باصدار تصنعه الشركة اليابانية ، ولكن من المبكر جداً حسم مصير هذا الطراز الوحيد من نوعه في الوقت الراهن .

سيارات تويوتا كشف

نود تذكيرك : سيارة تويوتا سنشري SUV كشف تطل علينا لأول مرة

ونعيد ونكرر سبق وجربنا سيارة كراون جديدة نسخة كروس أوفر التي تعتمد ميكانيكياً على نظام هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,4 لتر تيربو مع محرك كهربائي ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 345 حصان و 542 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات . ويبدأ سعر تويوتا كراون جديدة في السوق الاماراتي من 54,430 دولار أمريكي أو ما يعادل 199,900 درهم إماراتي .

هذا هو شكل تويوتا كامري 2025 جديدة كلياً

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع