Search
Close this search box.

هل سبق وتوقعتم كم عدد الموظفين الذين يعملون في شركة بورش الألمانية

مصنع بورش باناميرا

دائماً نسعى لتزويدكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات غريبة تثير فضول بعضنا ولكن الإجابة عليها بمعلومات دقيقة 100% ليس بالمهمة السهلة ، ولكننا سنرد عليكم اليوم بمعلومة أكيدة تروي فضولكم إذا كنتم ترغبون بمعرفة كم عدد الموظفين الذين يعملون في شركة بورش الألمانية .

فبعد أن احتفلت شركة بورش مؤخراً بمرور 70 عام على تأسيسها ، اعلن الصانع الألماني أن عدد موظفية وصل إلى حد لو يسبق أن سجلته ، فيعمل لدى بورش في الوقت الراهن 30,500 موظف ، وسوف ينضم إليهم قريباً 700 موظف جديد سيعملون في مصنعها الذي سينتج سيارات بورش تايكان 2020 ، التي شوقتنا إليها مؤخراً بورشه ، والتي تعتبر أول سيارة كهربائية إنتاجية بالكامل من بورش ، وستكون هذه السيارة النسخة الإنتاجية من طراز بورش ميشن اي وستنافس بالتحديد سيارة السيدان الكهربائية الأمريكية تسلا موديل اس .

سيارات بورش 2019

ومع إعلان شركة بورش عن زيادة عدد الموظفين لديها إعلان رسمي بتوسعها بشكل ناجح ومستمر إن شاء الله ، على عكس شركة تسلا التي قامت مؤخراً بطرد 9% من موظفيها !!! وسبق وزودناكم بـ رسالة ايلون ماسك التي أرسالها إلى موظفي تسلا المطرودين من عملهم .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تشتهر بورش بصناعة سيارات رياضية أداء أداء خارق ، كما أنها تتوسع بإنتاجها لتقدم سيارة سيدان رياضية فاخرة مع باناميرا ، وسيارة SUV عالية الأداء مع كايين ، وسيارة كروس أوفر بأداء عالي أيضاً مع ماكان ، وستتوسع قريباً لتدخل عالم صناعة السيارات الكهربائية عالية الأداء مع بورش تايكان إن شاء الله .

وبعيداً عن عالم إنتاج السيارات ذات الأداء العالي ، يجدر الإشار إلى أن بورش قامت مؤخراً بإفتتاح سفاري بورش في مصنعها بـ مدينة لايبزيغ الألمانية ، بعد أن قامت بتوظيف 1.5 مليون نحلة لتعمل لديها في نفس هذا المصنع ضمن وظيفتها الطبيعية ، صناعة العسل الطبيعي ، ضمن مشروع بورش الذي يحمل اسم توربينشن – Turbienchen .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع