Search
Close this search box.

هيونداي i20 2024 حصلت على هذه التجديدات

سيارة هيونداي i20 2024

سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة هيونداي i20 2024 ، بعد أن كُشف عنها بشكل رسمي على الانترنت من قبل شركة هيونداي الكورية .

تأتي سيارة i20 بثلاثة ألوان جديدة : Lucid Lime Metallic و Lumen Gray Pearl و Meta Blue Pearl . ومن الداخل ، توجد الآن مجموعة ألوان Lucid Lime التي تمنح المقصورة مظهراً أكثر إشراقاً ، كما يكتسب الجزء الداخلي أيضاً خطاً رأسياً على المقاعد وعناصر أفقية منقوشة .

هيونداي i20 2024

تتوفر المقصورة التي تمت ترقيتها في سيارة هيونداي i20 2024 مع شاشة عدادات رقمية اختيارية قياس 10.25 إنش وشاشة لنظام المعلومات والترفيه قياس 10.25 إنش تدعم ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) و اندرويد اوتو ( Android Auto ) هناك أيضاً شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، ويتوفر نظام صوتي من Bose ، كما تستبدل هيونداي أيضاً المصابيح الكهربائية بمصابيح LED ذات إضاءة متعددة الألوان تنير الداخلية بشكل أنيق .

تقوم هيونداي أيضاً بتوسيع مجموعة أمان Smart Sense من خلال توفير أنظمة مساعدة للسائق في تجنب الاصطدام الأمامي تتضمن رصد راكب الدراجة أمام السيارة ، يضيف النظام أيضاً المساعدة في المحافظة على المسار ، وبشكل اختياري يمكن للمشتري إضافة تقنيات مثل المساعدة في تجنب الاصطدام الخلفي، ونظام التحذير من النقطة العمياء ، ومثبت سرعة ذكي .

سيارة هيونداي i20

مواصفات سيارة هيونداي i20 2024 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الصغيرة على محرك تيربو سعة لتر واحد بقوة 99 حصان أو 118 حصان ، وتحتوي على مساعدة هجينة خفيفة بجهد 48 فولت ، يتصل المحرك مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش أو قير عادي من 6 سرعات .

سيبدأ إنتاج سيارات هيونداي i20 جديد في الربع الثالث من عام 2023 الحالي إن شاء الله في ازميت بـ تركيا . وتقول هيونداي إن المتغيرات الإضافية للنموذج قادمة لن تتوفر في السيارات التي ستباع في السوق الأمريكي .

بعيداً عن التجديدات البسيطة التي حصلت عليها هذه السيارة العملية هناك تقارير أولية تشير إلى أن شركة السيارات الكورية تعمل على تطوير سيارة كوبيه جديدة مستوحاة من تصميم هيونداي إن فيجن 74 الاختبارية ، بالإضافة إلى ذلك ، تخطط لعرض سيارة هيونداي ايونيك 5 N لأول مرة في مهرجان جودوود للسرعة هذا العام في يوليو القادم إن شاء الله .

شاهد أيضاً تجربتنا لـ سيارة مازدا ام اكس 5 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع