Search
Close this search box.

أجدد سيارات BMW Alpina تأتي بهذه المواصفات

ظهرت أجدد سيارات BMW Alpina بشكل رسمي على الانترنت خلال الأيام الأخيرة من سنة 2022 التي ستباع في اليابان ضمن نسخ حصرية محدودة الإنتاج .

قامت شركة البينا ( Alpina ) التي استحوذت عليها شركة بي ام دبليو ( BMW ) خلال شهر مارس من سنة 2022 التي اقتربت من نهايتها ، بتسليم سيارتها الجديدة B4 Gran Coupe ، والمعروفة باسم BMW M4 Gran Coupe .

سبق وعرفكم صهيب شعشاعة في فيديو سابق على تاريخ علامة ألبينا الشهيرة بإنتاج سيارات بي ام دبليو مميزة للغاية .

صور أجدد سيارات BMW Alpina :

سيتم توفير 4 نسخة من سيارة بي ام دبليو البينا بي 4 جران كوبيه جديدة هذه ستباع في السوق الياباني بالتحديد ، وتم تخصيص كل طراز مع اطارات بتصميم يتضمن 20 ضلع من العمدان ، ويعتبر تصميم الاطارات هذه كلاسيكي لعلامة ألبينا التجارية المملوكة لشركة BMW حالياً .

هذه السيارة الحصرية الجديدة متاحة في السوق الياباني بخيارين من الألوان الخارجية ؛ برتقالي Fire Orange ، و أسود Frozen Black Metallic .

هناك مثالان على سيارة Fire Orange B4 Gran Coupe ، تأتي أحدهما مع مجموعة من عجلات Alpina Classic متعددة الأضلاع الذهبية ولديه عجلة قيادة على الجانب الأيسر ، الآخر مجهز بمجموعة سوداء من 20 إنش وهو طراز نموذجي للقيادة على الجانب الأيمن .

تتمتع جميع سيارات Alpina B4 Gran Coupe البالغ عددها 4 نسخ والتي ستباع في اليابان بنفس المواصفات بالنسبة للمقصورة ، مثل تنجيد جلد Merino الأسود بالكامل ، وأرضيات Velor وحصائر صندوق السيارة ، وعجلة قيادة من الكنتارا ، وزخارف خشبية سوداء ، ومجموعة من العناصر التي تحمل علامة Alpina التجارية .

مواصفات سيارة بي ام دبليو البينا بي 4 جران كوبيه ( BMW Alpina B4 Gran Coupe ) الميكانيكية :

تعتمد على محرك 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات يولد قوة 495 حصان و 729 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتم توجيه هذه الأرقام إلى العجلات عبر قير أوتوماتيك من 8 سرعات .

تتسارع السيارة البافرية التي تحمل شعار البينا من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,7 ثانية فقط ، وتبلغ سرعتها القصوى 301 كم/س ( 187 ميل/س ) .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على أجدد سيارات BMW Alpina التي صنع منها 4 نسخ ستباع فقط في السوق الياباني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع