Search
Close this search box.

BMW X2 2024 تشوقنا رسمياً بـ شبك أمامي مضيء

BMW X2 2024

استغلت شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية حسابها الرسمي على موقع انستقرام لـ تقوم بنشر فيديو تشويقي رسمي لـ BMW X2 2024 جديدة كلياً يؤكد أن الكروس أوفر الفخمة القادمة ستكون مزودة ولأول مرة بـ شبك أمامي مضيء .

قبل مشاهدة الفيديو التشويقي لـ أجدد سيارات بي ام دبليو 2024 – 2025 نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع منتجات هذه الشركة البافارية :

فيديو تشويقي رسمي لـ سيارة BMW X2 2024 :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by BMW (@bmw)

لا تُعد سيارة X2 من بين موديلات بي ام دبليو الأكثر شعبية في السوق ، لكن شقيقة X1 الأكثر مرحاً ستحصل على جيل ثانٍ ، ولقد سبق رأينا العديد من النماذج الأولية يتم اختبارها في مواقع مختلفة حول أوروبا وهي متخفية أسفل التمويهات بنسخ التجارب هذه ، ويبدو أن الظهور الرسمي والكامل لهذه السيارة الكروس أوفر أصبح قريب جداً ، حيث أصدرت شركة صناعة السيارات أول إعلان تشويقي لـ سيارة X2 الجديدة ، الفيديو الرسمي قصير ومبهم ولكنه يكشف عن تفاصيل تصميم مثيرة للاهتمام .

تم نشر الفيديو القصير المرفقة ضمن هذا الخبر بواسطة Domagoj Dukec ، رئيس قسم التصميم في بي ام دبليو على انستقرام ، إنه يظهر X2 من الجانب ويمكننا أن نرى شكلها الشبيه بالكوبيه في الخلف مع خط سقف مائل مع زواية .

بي ام دبليو اكس 2 2025

خلال الفيديو الرسمي الغامض تدور السيارة لتكشف عن واجهتها الأمامية المضيئة في الظلام ، ومن الواضح أن الإنارة تبرز حول الشبك الأمامي ليكون لها شكل مختلف مقارنة بـ X1 الحالية . إلى حد ما ، تبدو أشبه بالشبك الموجود في سيارة X6 2024 المجددة ، على الرغم من اختلاف الأحجمام . ومن ناحية أخرى ، تظهر المصابيح الأمامية مصابيح LED نهارية على شكل ضوء مائل قليلاً مثل حرف C .

سيعتمد الجيل الجديد من سيارات X2 على منصة FAAR من بي ام دبليو ، والتي تستخدمها أيضاً X1 الحالية والموديلات الأخرى . لن تكون هناك محركات حجمها أكبر من 4 سلندر ، حيث أن طراز M35i xDrive الذي يتصدر المجموعة ومن المحتمل أن يتميز بمحرك توربيني سعة لترين لتر يولد قوة 312 حصان ، وستحتوي الإصدارات الأقل على محركات البنزين والديزل اعتماداً على المنطقة مع توفر دعم كهربائي للعديد منهم .

وأخيراً وليس آخراً، تعمل شركة BMW أيضًا على إعداد سيارة iX2 كهربائية بالكامل ، والتي سيتم تجميعها في ألمانيا بدءاً من وقت لاحق من هذا العام مع iX1 . لا يوجد أي شيء رسمي من شركة صناعة السيارات فيما يتعلق بمواصفات سيارة الكروس أوفر الخالية من الانبعاثات ، لكننا متأكدون بنسبة 99.99 من أنها ستشارك مجموعة نقل الحركة الخاصة بها مع iX1 ، مما يعني أنها ستكون مزودة بمحركين كهربائيين سيولدان معاً قوة 313 حصان و 493 نيوتن متر من عزم الدوران .

استعرضنا ضمن هذا الخبر أول تفاصيل رسمية متوفرة لدينا حول سيارة BMW X2 2024 جديدة كلياً القادمة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع