Search
Close this search box.

فيراري بوروسانجوي بتصميم مستوحى من ماين كرافت

فيراري بوروسانجوي بتصميم مستوحى من ماينكرافت

ظهرت مؤخرًا سيارة فيراري بوروسانجوي بتصميم مبكسل جديد مستلهم من لعبة ماين كرافت الشهيرة في البرتغال.

تعد سيارة “فيراري بوروسانجوي” واحدة من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات طلبًا في السوق، وذلك بفضل أصولها الرياضية الرائدة، ومحركها من نوع V12، وديناميكيات القيادة على مستوى السيارات الرياضية.

ورغم أننا شاهدنا بالفعل أول سيارة فيراري بـ 4 أبواب وأربعة كراسي بألوان متنوعة، إلا أن النموذج الذي ظهر في البرتغال بتصميم باللونين البيج والبني قد يكون أغرب ما رأينا حتى الآن.

يضمن تصميم الطلاء الجذاب جذب الأنظار بلا شك، بفضل الرسومات البنية المتقطعة على الخلفية باللون البيج، ستجعلك تلتفت مرتين للنظر إليها.

إذا نظرت إلى هذه الـ فيراري من مسافة بعيدة، فقد تبدو لك كأن تصميمها عسكري مموه، لكن عن قرب، يبدو أنه مستوحى من لعبة ماين كرافت.

ذو صلة: سعر سيارة فيراري بوروسانجوي 2024 يخرج رسميًا

سواء أكان ذلك أفضل أم أسوأ بالنسبة لك، فإن اللون البني يبقى متسقًا في جميع أنحاء السيارة، بدءًا من الهيكل وصولاً إلى مكابح الفرامل، وشعارات فيراري، والتزيين، وإكسسوارات السحب، والجنوط الخماسية الأضلاع المزينة ببعض الأجزاء الذهبية.

فيراري بوروسانجوي بتصميم مستوحى من ماينكرافت 6

في داخل السيارة، يستمر طابع التصميم الغريب، مع مقاعد وعجلة قيادة مغطاة بألوان متطابقة، مُكملة بألماس بني، ولمسات من ألكانتارا بني فاتح على لوحة القيادة.

تم التقاط الصور الفوتوغرافية لـ سيارة فيراري بوروسانجوي الفريدة في كاشكايس بالبرتغال، بواسطة خواو كوستا وتم عرضها على حسابه في انستقرام المخصص لتصوير السيارات.

هناك شائعات (ويبدو أن الشعار الفريد على الجناحين يدعم هذا الادعاء) تقول أن السيارة تعود لرجل الأعمال الإيطالي لابو إلكان، المعروف بحبه للسيارات المصنوعة حسب الطلب بمواصفات مثيرة للاهتمام.

فيراري بوروسانجوي بتصميم مستوحى من ماينكرافت 7

من الجدير بالذكر أن فيراري معروفة باتخاذ إجراءات قانونية ضد ملّاك سياراتها الذين يُعدلّونها بشكل مفرط، ولكن لابو إلكان هو استثناء لهذا القاعدة بفضل صلاته العائلية؛ فهو أخو رئيس فيراري، جون إلكان.

اقرأ: اسعار ومواصفات سيارة فيراري بوروسانجوي 2023

بالإضافة إلى مجموعة الصور، شارك خواو كوستا أيضًا فيديو قصير يعرض صوت المحرك عند تشغيل السيارة، وكذلك صوّر تسارعها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by João Costa (@supercarrosemportugal)

وعلى عكس الاتجاه السائد نحو الكهرباء، تم تجهيز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بـ محرك فيراري V12 الرائع بسعة 6.5 لتر، والذي يولد قوة مدهشة تصل إلى 715 حصان وينقل القوة إلى العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

بالطبع، هذه ليست أول فيراري بوروسانجوي معدلة نصادفها على الطرقات. فقبل بضعة أشهر فقط، كان لدينا الفرصة لمشاهدة النموذج الفريد الذي يمتلكه بييرو فيراري نفسه.

حيث اختار الابن الوحيد المتبقي لـ إنزو فيراري مواصفات أكثر تحفظًا، مزجت بين اللون الأخضر في الخارج والجلد البني في الداخل.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى نسخة من اودي Audi RS7 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع