Search
Close this search box.

متى سنشاهد سيارة لامبورجيني جديدة كهربائية بالكامل

سيارة لامبورجيني جديدة كهربائية

بعد أن شهد العام الحالي على إطلاق ريفويلتو 2024 بديلة افنتادور ، حصلنا اليوم على معلومات رسمية تعلن متى سنشاهد سيارة لامبورجيني جديدة كهربائية بالكامل .

لطالما كانت شركة لامبورجيني الايطالية بعد النجاح الذي سجلته مبيعات سيارات اوروس تلمح لفكرة سيارة 2 + 2 جراند تورر جديدة ، سيارة كوبيه مع 4 كراسي ، ولكن الآن أصبح القرار رسمياً وأخيراً ولكن مع سيارة كهربائية بالكامل .

مقود سيارة لامبورجيني جديدة

ستصل أول سيارة كهربائية بالكامل للعلامة التجارية الإيطالية في عام 2028 ، وستضم أربعة مقاعد للركاب بترتيب مقعدين في الأمام ومقعدين في الخلف .

على الرغم من أن التأكيد والجدول الزمني جديران بالملاحظة ، إلا أنهما ليسا مفاجأة ، في كانون الثاني الشهر الأول من عام 2022 ، قال الرئيس التنفيذي لـ شركة لامبورجيني ( Lamborghini ) إن العلامة التجارية تميل في اتجاه السيارة السياحية الكبرى لأول سيارتها الكهربائية ، وهو جزء لم يكن موجود منذ عقود لدى الشركة الايطالية .

سيارة لامبورجيني

على الرغم من أن لامبورجيني تشتهر بسياراتها الخارقة ، فإن تاريخها المبكر مليء بالمحرك الأمامي ضمن فئة 2 + 2 جراند تورر ، وتشمل هذه ؛ لامبورجيني 400 GT ، و لامبورجيني اوراكو ، و لامبورجيني إيسبادا ، و لامبورجيني إسليرو ، وأكثر من ذلك .

بينما تؤكد الشركة الآن خططها لأول سيارة كهربائية لها ، فإن حقيقة أنها ستكون بترتيب كراسي 2 + 2 ، وعلى الرغم من تاريخ لامبورغيني مع سيارات 4 كراسي ، فإن السيارات الخارقة هي هويتها ، لكن المديرين التنفيذيين لا يعتقدون أن تكنولوجيا السيارات الكهربائية جاهزة لهم بعد .

لامبورجيني إسليرو

في وقت سابق من هذا العام ، قال رئيس التكنولوجيا للعلامة التجارية ، روفين موهر ( Rouven Mohr ) ، إنه بالنسبة ” للسيارة الرياضية الفائقة ، نعتقد أنه في الوقت الحالي ليس الوقت المناسب ”. واشتكى من أن أداء السيارات الكهربائية يعتمد بشكل كبير على حالة شحن البطارية ودرجة حرارتها لصنع سيارة فائقة الأداء – على الرغم من أرقام التسارع المثيرة للإعجاب .

لقد أقر أنه في غضون خمس إلى ست سنوات ، ربما تكون التكنولوجيا قد نضجت إلى النقطة التي تكون فيها لامبورجيني جاهزة للالتزام بالدفع الكهربائي ، ولكن بالنسبة للسيارة ” الموجهة للمستخدم ” ، كان الوقت مناسباً لـ سيارة لامبورجيني جديدة كهربائية بالكامل قادمة في عام 2028 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع