Search
Close this search box.

الكشف عن آخر لامبورجيني أفنتادور من Novitec

الكشف عن آخر لامبورجيني أفنتادور من Novitec 5

ظهرت مؤخرًا آخر سيارات لامبورجيني أفنتادور من تعديل شركة Novitec الشهيرة، لتمنح عشّاق سيارة الـ V12 خيارًا إضافيًا.

بالرغم من تعويض سيارة لامبورجيني أفنتادور المعتادة بالسيارة الهايبرد ريفويلتو التي ظهرت مؤخراً لتكون خليفتها، إلا أن ذلك لم يمنع شركة Novitec من إطلاق سلسلة من التعديلات على آخر إصدار من أفنتادور وهو LP 780-4 ultimae.

Novitec Lamborghini Aventador 9

تعتبر التغييرات التي أجرتها شركة Novitec على السيارة الرياضية ذات المحرك الوسطي طفيفة نسبيًا بالمقارنة مع حزم الترقيات الأخرى في السوق، ولكن ذلك ليس أمرًا سيئًا، بل نعتقد أنها تحافظ على الشكل القياسي بشكل جيد وتضيف كمية محددة من العدوانية الإضافية.

تبدأ التغييرات بالجزء الأمامي من السيارة حيث تم إضافة مشتت جديد من الـ كاربون فايبر، وشملت تحسينات على المداخل الهوائية لتوجيه الهواء بشكل أفضل إلى الفرامل الأمامية.

Novitec Lamborghini Aventador 1

كما تم تصميم غطاء محرك جديد في الخلف مزود بفتحات هواء مدمجة. وتستمر التعديلات التي قامت بها Novitec على طول الجانبين مع تركيب زوائد جريئة جديدة ذات شكل عدواني يتناسب تمامًا مع تصميم السيارة الايطالية الخارقة.

ومن بين الترقيات المفضلة لدينا تركيب مداخل هواء معاد تصميمها على كل جانب من غطاء المحرك  تم تصنيعها مثل العديد من الأجزاء الأخرى من الـ كاربون فايبر، وتقول الشركة أنها توفر لمحرك V12 بسعة 6.5 لتر مزيدًا من الهواء.

الكشف عن آخر لامبورجيني أفنتادور من Novitec 6

تم تجهيز هذا الإصدار المحدود من أفنتادور LP 780-4 ultimae بمجموعة من الجنوط التي تم تطويرها بالتعاون مع Vossen، حجم هذه العجلات 20×9 في الجزء الأمامي و 21×13 في الجزء الخلفي وتم لفها بـ اطارات 255/30 و 355/25 على التوالي.

كما خفضت شركة Novitec ارتفاع السيارة بـ 35 ملم في الأمام والخلف، ورغم عدم التعديل على المحرك V12، فقد طورت نظام عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ .

تجدر الإشارة إلى أن شركة Novitec هي شركة تعمل في مجال تعديل السيارات الرياضية وترقيتها، ويقع مقرها في مدينة ستيتن، ألمانيا.

تأسست الشركة عام 1989 وتخصصت في تعديل سيارات فيراري، ولكنها فيما بعد قامت بتوسيع نطاق عملها لتشمل العديد من العلامات التجارية الأخرى مثل لامبورجيني ومازيراتي ومكلارين وغيرها.

وتقدم شركة Novitec ترقيات لمحركات السيارات ونظام العادم والتصميم الخارجي والداخلي، وتستخدم أحدث التقنيات والمواد في أعمالها.

كما تتميز ترقيات شركة Novitec بالتركيز على تحسين أداء السيارة وزيادة عزم الدوران وقدرة التسارع والتحكم بالسرعة والثبات على الطريق.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة لامبورجيني اوروس تعديل مانصوري

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع