Search
Close this search box.

بدون أي شك هذه نسخة مميزة للغاية بين سيارات M4 جديدة معدلة

سيارات M4 معدلة جديدة

سنعرفكم اليوم على نسخة مميزة للغاية بين سيارات M4 جديدة معدلة تم نشر أول صور رسمية لها على الانترنت من قبل شركة التعديل DarwinPRO Aerodynamics .

أهم ما يميز سيارة الكوبيه عالية الأداء البافرية المعدلة التي نعرفكم عليها ضمن هذا الخبر الاستخدام المفرط للشارات والخطوط الذهبية ، مما يجعلها تبدو وكأنها مستوحاة من تعديلات شركة منصوري المبالغ بها .

قد يهمك : أقوى سيارة BMW M4 في السعودية

بي ام دبليو ام 4

الهدف من تقديم هذه السيارة المعدلة هو تكريم اللون الذهبي والأسود المميز لـ شركة John Player Special ، اللون الذهبي يحيط بالشبك الكلوي المميز للعلامة التجارية بي ام دبليو إلى الجناح الضخم في الخلف ، ولا يوجد خط شخصي واحد في مأمن من التباين الذهبي .

كما أن الأضواء النهارية باللون الكهرماني (DRLs) التي تضفي على سيارة BMW M4 CSL مظهراً تكمل الخطوط أيضاً . يمكن أيضًا رؤية لوحة مختلفة من الذهبي – إلى جانب ألوان M على الغطاء المركزي – على الجنوط الشبيهة بالنجوم ، والتي تبدو على الأقل أفضل جزء من التعديل .

بي ام دبليو M4

لا يمكننا معرفة ما إذا كانت المقصورة الداخلية جيدة أم لا لأن شركة التعديل داروين برو للديناميكيات الهوائية لم تنشر الصور ، ولكن بالنظر إلى الموقع الرسمي للشركة ، فهو يقدم غطاء خلفي للمقعد من الـ كاربون فايبر بسعر 1,190 دولار أمريكي أو ما يعادل 4,462 ريال سعودي . ويوجد أيضاً غطاء خلفي لمسند الرأس بسعر 420 دولار أمريكي أو ما يعادل . لنفترض أن هذه العناصر مثبتة في الداخل ، حيث يبدو المظهر الخارجي جاهزاً بالكامل .

صور نسخة مميزة للغاية بين سيارات M4 جديدة معدلة من DarwinPRO Aerodynamics :

 

نظراً لأن الشركة التعديل تركز على ما يبدو على الانسيابية ، فمن الآمن أن نقول أنه لم يتم توفير أي ترقيات للأداء ، لم تكشف الشركة عن التفاصيل الدقيقة ، ولكن إذا كانت هذه هي نسخة كومبيتشن ( Competition ) من سيارة الكوبيه بي ام دبليو ام 4 ( BMW M4 ) فينتج من محركها S58 سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات توين تيربو يولد قوة 503 حصان .

مع العديد من الإضافات تتضمن بدي كت مصنوع من الـ كاربون فايبر ، وطلاء خاص ، كان من المفترض أن يكلف التعديل المالك ثروة يبدأ من 78,100 دولار أمريكي أو ما يعادل 292,875 ريال سعودي ، وفي الوقت نفسه يبدأ سعر M4 كومبيتيشن كوبيه من 82,200 دولار أمريكي أو ما يعادل 308,250 ريال سعودي .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على نسخة مميزة للغاية بين سيارات M4 جديدة معدلة .

شاهد تجربتنا الأولى لـ i7 M70 2024 أقوى اصدار من الفئة السابعة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع