Search
Close this search box.

بي ام دبليو 7 سيرز 2024 منصوري أول سيارة معدلة في العام الجديد

سيارة بي ام 2024

مع بداية العام الجديد ستكون أول سيارة معدلة نعرفكم عليها تحمل شعار منصوري ( Mansory ) إنها بي ام دبليو 7 سيرز 2024 تعديل منصوري .

نود في البداية تذكيركم بـ تجارب عرب جي تي مع سيارات بي ام دبليو 7 سيرز ( BMW 7 Series ) بجيلها الأجدد :

 

بي ام دبليو 2024

نشرت شركة تعديل السيارات الألمانية صوراً لأجدد مشاريع التزويد التي قدمتها على بي ام دبليو الفئة السابعة جديدة ، التي تستمد الكثير من هوية الفخامة التي تحملها شقيقتها من الأم الثانية رولز رويس جوست ، كون شركة رولز رويس الانجليزية مملوكة من BMW .

تدعي شركة Mansory أنها أنشأت ” برنامجاً استثنائياً للديناميكا الهوائية ” لـ سيارة الفئة السابعة الجديدة ، إن سيارة السيدان الألمانية عبارة عن جوهرة كبيرة وفخمة ، ونحن غير مقتنعين بأن جناح خلفي جديد أو جناح أمامي أسفل الصدام سيساعدها في رحلتها عبر الانسيابية الهوائية إلى أي درجة كبيرة . ومع ذلك تعطي هذه التعديلات لمسات خارجية مميزة تثير الفزع منها على الفور .

صور سيارة بي ام دبليو 7 سيرز 2024 تعديل منصوري :

 

نشرت شركة Mansory صور هذه السيارة المعدلة الجديدة من خلال منشور على صفحتها الرسمية في موقع فيس بوك ( Facebook ) ، وستأتي المزيد من التفاصيل عبر موقعها الإلكتروني الرسمي في الوقت المناسب إن شاء الله .

كشفت شركة التعديل عن مجموعة من الجنوط المعدنية مقاس 22 إنش FD.15 التي تم تصنيعها من أجل سيارة بي ام دبليو Bimmer التي تتصدر المجموعة . وتبدو هذه مشابهة جداً لتلك الموجودة في رولز رويس جوست ، وكذلك اللمسات الحمراء التي تزين الشبك الكلوية الكبير ، والمشتت الأمامي ، والعتبات الجانبية ، والمشتت الخلفي ، وكلها تهدف إلى إبراز المظهر الجمالي الجديد .

2024 bmw

وتقول شركة منصوري أنها تستطيع إنشاء تصميم داخلي مخصص عند الطلب لـ بي ام دبليو 7 سيرز 2024 ، ولكنها نشرت في الوقت الراهن صورة واحدة لعتبة باب مصنوعة من ألياف الكربون ، وبالتأكيد سيتمكن العملاء من طلب كسوة داخلية من الكانتارا بمجموعة من الألوان مختلفة .

ولم يتم الكشف بعد عن أسعار أجدد سيارات منصوري وعن موعد توفرها ، لكننا في عرب جي تي متأكدين أنها ستكون مرتفعة التكاليف ومحدودة الإنتاج .

بي ام دبليو 7 سيرز 2024

بعد أن عرفناكم على سيارة 7 سيرز معدلة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات منصوري معدلة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع