Search
Close this search box.

تويوتا كامري سولارا شاحنة كشف خاصة سعرها رخيص جداً

صور تويوتا كامري سولارا

جذبت أنظار فريق عرب جي تي سيارة تويوتا كامري سولارا ( Toyota Camry Solara ) تحولت إلى شاحنة كشف خاصة مناسبة للاستمتاع والعمل في نفس الوقت .

إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة شفروليه الكامينو ، ولكن تمنيت أن يكون بها متسع لعائلة مكونة من 4 أشخاص ! إذا كنت تريد شاحنة صغيرة تجعلك تستمع بدفئ الشمس ولكن بالتأكيد ليس في صيف دول الخليج ، ستكون نجمة هذا الخبر مناسبة لك .

سنتحدث اليوم عن شاحنة بيك اب ذات بابين وسقف مكشوف تعتمد على سيارة تويوتا سولارا SE 2006 تم تعديلها وتحويلها لتصبح ضمن هذه الفئة المميزة .

صور تويوتا كامري سولارا التي تحولت إلى شاحنة كشف خاصة :

تم إدراج هذه الشاحنة الحصرية هذه للبيع في بلدة سميرنا بولاية تينيسي الأمريكية على حساب Marketplace في موقع فيس بوك ( Facebook ) بـ سعر معقول قدره 4,700 دولار أمريكي أو ما يعادل 17,625 ريال سعودي، والقائمة مكتوبة باللغة الإسبانية وتقول ، “Vendo mi solaratruck en buenas condiciones 153000 millas título reconstruido todo le funciona” والتي تُترجم إلى ” أنا أبيع شاحنتي سولار في حالة جيدة بعد استخدام لمسافة 153 ألف ميل ، وأعيد بناؤها ، وكل شيء يعمل فيها ” .

لقد تمت إعادة تصميم السيارة التي يقل سعرها عن 5000 دولار أمريكي ، ولكن في أي مكان آخر قد تجد مثل هذه السيارة الفريدة التي تجمع بين القيادة تحت أشعة الشمس مع السقف المكشوف أثناء القيام بنقل حمولة تستدعي استخدام الشاحنات ؟

كامري سولارا

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن سيارة تويوتا سولارا كشف هذه تم جمعها من قبل ضابط التأمين ، نظراً لأن السيارة موديل 2006 ، وهي عبارة عن طراز يعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات ، لذلك لا يوجد الكثير في الخلف ولكن تعتمد على نظام تعليق خلفي .

من باب التذكير تم بناء الجيل الثاني من سيارات تويوتا كامري سولارا التي صُنعت عام 2003 إلى عام 2008 ، وكانت تعتمد على كامري العادية وتشاركت معها في المحركات ؛ محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر بقوة 155 حصان ، بينما ينتج محرك V6 سعة 3,3 لتر الموجود على هذه الشاحنة الكشف قوة 210 حصان .

قد يهمك : تجربتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا لاندكروزر جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع