Search
Close this search box.

رنج روفر V8 2024 معدلة من شركة منصوري الألمانية

رنج روفر V8 2024 معدلة

سنعرفكم اليوم على سيارة رنج روفر V8 2024 معدلة من شركة منصوري ( Mansory ) الألمانية ، بعد أن نُشرت صورها الرسمية على الانترنت .

لقد قامت Mansory بتحضير شيء ما لأولئك الذين يعتقدون أن رنج روفر القياسية متواضعة ومقيدة للغاية ، السيارة المعدلة التي نعرفكم عليها اليوم تعتمد على نسخة هيرتج ليمتد ( Heritage Limited ) ، وهي نسخة حصرية للغاية من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة .

سيارة رنج روفر V8 2024

سيتم توفير 3 نسخ فقط من هذه السيارة المعدلة مما يجعلها منها سيارة نادرة تمتلك قدرات عالية وتلفت الأنظار نحوها .

صور رنج روفر V8 2024 معدلة من منصوري :

 

تم تجهيز السيارة البريطانية الفخمة بـ بدي كت جديد يهدف إلى إضفاء مسحة من اللمسة الرياضة على المظهر العام ، في الأمام يوجد مصد أمامي جديد ذو حافة واضحة ، بينما تعطي امتدادات أقواس العجلات وهماً بزيادة عرض السيارة المعدلة ، ولكن لا يمكننا أن نقول إننا معجبون بالغطاء الأمامي الجديد، والذي يبدو أنه مستلهم من لعبة الفيديو Need For Speed: Underground 2 يتعارض مع المظهر الفخم لـ سيارة رينج روفر ، وكذلك المصد الخلفي الضخم المزود بمشتت مدمج . وفي مكان آخر ، ستجد أجزاء جانبية وجناح خلفي مثبت على السقف .

تحل شارة Mansory محل شعاري لاند روفر و رنج روفر المألوفين ، بينما تحتل شارة Heritage النسخة المرموقة على الباب الخلفي .

رنج روفر 2024

يأتي هيكل رنج روفر V8 2024 معدلة مع طلاء الأسود الداكن يخفي معظم تجهيزات التصميم ، وتمنح النسخة هيرتج ليمتد دقة غير موجودة في سيارات منصوري الأخرى . ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بـ شركة التعديل الشهيرة فإن الدقة هي مصطلح نسبي .

بدون أي شك لا تكتمل هذه التعديلات على جنوط معدنية سوداء اللون مثل الهيكل مقاس 24 إنش تحيط بها اطارات مقاس 295/30 .

وصولاً إلى التصميم الداخلي قامت شركة منصوري بإعادة تصميم المقصورة الفخمة باللون تشارلز بلو الأزرق ، وهي عبارة عن ظل أنيق يغطي كل شيء ، بدءاً من مقاعد الدرجة الأولى وحتى السجاد وحتى بطانة السقف .

سقف رنج روفر جديدة

تم تطبيق نمط هندسي على المفروشات وتكراره على بطانة السقف ، حيث يمكن العثور على تصميم مضاء ، وكما هو الحال مع سيارات رولز رويس، فإن إصدار هيرتج ليمتد يحصل أيضاً على بطانة سقف مضاءة بالنجوم ، مما يوفر تجربة مسرحية أثناء القيادة ليلاً . يتم التعامل مع الركاب الخلفيين بمقاعد فردية مع ميزة الاستلقاء ، بين المقاعد الفخمة توجد وحدة تحكم مركزية مزينة بألياف الكربون والجلد الناعم .

تمت زيادة قوة السيارة المعدلة إلى 592 حصان و 835 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهي قوة أكثر من كافية لـ سيارة SUV فاخرة ، تدعي شركة التعديل أن هذه السيارة المعدلة تستطيع التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,7 ثانية .

كما ذكرنا، سيتم تصنيع ثلاثة نماذج فقط من السيارة المعدلة ، مما يجعلها أكثر حصرية بشكل لا نهائي من رنج روفر العادية ، ولا تتوفر لدينا معلومات عن سعر رنج روفر V8 2024 معدلة .

تجربة تفصلية لـ رنج روفر جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع