Search
Close this search box.

سيارة جي 63 2024 معدلة ترضي ذوق الأغنياء

سيارة جي كلاس 2024

سنعرفكم اليوم على سيارة جي 63 2024 معدلة لترضي بشكل خاص ذوق الأغنياء ، نشر صور هذه النجمة على شبكة الانترنت لتلفت نظرنا .

استقبلت شركة التعديل الألمانية Keyvany عام 2024 بإنتاج سيارة مرسيدس بنز جي كلاس غريبة التي قد ترضي ذوق الأشخاص الأثرياء الغير عادي .

جيب جي كلاس

واستناداً إلى طراز AMG G63 ، تأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بأجزاء خارجية واسعة النطاق تحول جاذبيتها الطبيعية إلى فخامة . تم تجديد المظهر الخارجي ذو اللونين الرمادي والأسود على المصدات الأمامية والخلفية ، ومجموعة بدي كت عريض تتضمن أجزاء جانبية أسفل الأبواب .

كما حصلت السيارة المعدلة على شبك أمامي جديد يتضمن ثلاث شرائح صفراء في أقصى يمينها يتناسب اختيار اللون هذا مع المقصورة التي قد يجدها البعض مشرقة جداً .

سيارة جي 63 2024 معدلة

وبدون أي شك حصلت سيارة جي 63 2024 معدلة على جنوط جديدة بتصميم متعدد الأضلاع .

وصولاً إلى المقصورة حصلت المقاعد وبطانه السقف وألواح الأبواب الكونسول الوسطي ولوحة القيادة والأرضية على كسوة باللون الأصفر الشبيه بـ الخردل ، ويتباين اللون مع أجزاء من الـ كاربون فايبر خاصة على زخارف لوحة القيادة وعجلة القيادة . للتأكيد على الفخامة ، حصلت مرسيدس G63 على بطانة سقفية على شكل نجمات ضوئية منتشرة ، وهو شيء تراه عادة في سيارات رولز رويس . توجد أيضاً شارات Keyvany في الداخل ، بما في ذلك على المقاعد .

كراسي سيارة جي 63 2024 معدلة

على عكس ذوق شركة منصوري في تعديل واحدة من سيارات جي كلاس ، فإن سيارة جي كلاس من Keyvany لا تأتي بأبواب انتحارية تنفتح باتجاهات متعاكسة . ومرة أخرى ، فإن أوجه التشابه بين أعمال هاتين الشركتين الألمانيتين لتعديل السيارات لا يمكن إنكارها .

 

مواصفات سيارة جي 63 2024 معدلة من Keyvany :

يكشف منشور على انستقرام لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المخدمة أنها تنتج قوة 820 حصان ، والتي ينبغي أن تكون صادرة من محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو الذي يصدر في الأساس وبدون أي تعديلات 577 حصان من مصنع مرسيدس .

إذا لم يتم إجراء أي تعديلات على نظام الدفع ، فمن الآمن افتراض أن المحرك يرسل الطاقة إلى العجلات الأربع عبر علبة تروس أوتوماتيكية ذات تسع سرعات .

ولم يتم الكشف عن أي أسعار هذه التعديلات التي حصلت عليها مرسيدس AMG G63 ، ويبدأ سعر هذه السيارة جديدة بدون تعديل في السوق الأمريكي من 179 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 671,250 ريال سعودي ، ولكن التحسينات وتعزيز الأداء من شركة Keyvany يفترض أن تزيد بشكل كبير من السعر الذي لن نتحمله على الأرجح .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع