Search
Close this search box.

سيارة فورد برونكو جديدة معدلة تبدو وكأنها نجمة فيلم باربي

فورد برونكو جديدة معدلة

جذب أنظار فريق عرب جي تي مجموعة من الصور التي نُشرت على الانترنت لـ سيارة فورد برونكو جديدة معدلة تبدو وكأنها نجمة فيلم باربي الجديد بعد أن غطاها اللون الوردي مع لمسات بالأبيض مما يجعل هذه السيارة الأمريكية المناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ملفتة للأنظار .

أعاد فيلم باربي ( Barbie film ) المرتقب الذي سيعرض لأول مرة يوم 21 يوليو الحالي في دور السينما الأمريكية الدمية الشهيرة إلى دائرة الضوء ، جنباً إلى جنب مع اللون الوردي المميز المرتبط إلى حد كبير بهذه الشخصية الشهيرة ، في هذا السياق ، تعتبر ” باربي دريم برونكو ” المرفقة صورها ضمن هذا الخبر ذات صلة بواحد من أجدد الأفلام التي ستعرض قريباً لأنها توفر بديلاً عن سيارة باربي السابقة للطرق الوعرة المختارة ، والتي كانت في السابق جيب رانجلر .

مجموعة صور سيارة فورد برونكو جديدة معدلة يميزها اللون الوردي :

كوننا نتحدث عن واحدة من سيارات فورد الجديدة المهمة في الأسواق ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات فورد برونكو ( Ford Bronco ) :

تم تعديل هذه النسخة من سيارات برونكو بواسطة Bayshore Automotive في ولاية فلوريدا الأمريكية ، بدأ المشروع بـ فورد برونكو 2023 بيضاء اللون ذات أربعة أبواب ومجهزة بـ محرك EcoBoost V6 سعة 2,7 لتر وقير اوتوماتيك ، تم قيادة السيارة لمسافة 238 ميلاً ( 383 كم ) فقط وفقاً لقراءة عداد المسافة ، مما يشير إلى أن المالك لم يقض الكثير من الوقت في قيادتها قبل تعديلها .

صور سيارة فورد برونكو جديدة معدلة

تتجاوز التعديلات التي تم إجراؤها على برونكو 2023 الطلاء الخارجي باللون الوردي الغير لامع ، تتميز السيارة أيضاً بالعديد من اللمسات البيضاء ، بما في ذلك الشبك والمصدات والعتبات الجانبية والسقف الصلب والأعمدة ، بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بـ جنوط 20 إنش من نوع Black Rhino تحيط بها Nitto مقاس 37 إنش ، مما يمنحها مظهراً رائعاً ، في حين تمت ترقية نظام التعليق بمجموعة رفع مقاس 5 إنش بواسطة R / C .

تتميز باربي دريم برونكو المعدلة بمصدات معدنية مطلية بمسحوق DV8 مع أضواء LED رباعية وألواح تشغيل N-Fab ، توفر المصابيح الأمامية Morimoto قدرات تغيير الألوان ، لكن المصابيح الخلفية من Oracle لا تفعل ذلك .

داخلية فورد برونكو جديدة معدلة

كما خضعت المقصورة إلى إعادة تنجيد من الجلد الأبيض مع تطريزات ماسية وردية ، علاوة على ذلك تم طلاء لوحة القيادة والكونسول باللون الأبيض .

سيارة فورد برونكو جديدة معدلة باللون الوردي متاحة حالياً للبيع بسعر 89,890 دولار أمريكي أي ما يعادل 337,087 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع