Search
Close this search box.

سيارة كاديلاك اسكاليد جديدة معدلة من مانسوري

سيارة كاديلاك اسكاليد جديدة معدلة

ربما تكون نجمة هذا الخبر هي سيارة الأحلام بالنسبة لسكان أمريكا ، فهي عبارة عن سيارة كاديلاك اسكاليد جديدة معدلة من مانسوري ( Mansory ) .

في الوقت الذي أكدت به شركة كاديلاك الأمريكية المملوكة من قبل جنرال موتورز أنها ستقدم سيارة اسكاليد IQ 2024 كهربائية بالكامل ، حصلت سيارة SUV كاملة الحجم الفخمة الحالية على حزمة تعديلات تميزها مقدمة من شركة التعديل الشهيرة مانسوري .

سيارة كاديلاك اسكاليد جديدة

لدى Mansory الكثير من سيارات SUV معدلة في تشكيلتها ، لذا فقد حان الوقت لوضع أيديهم على كاديلاك اسكاليد ، تتوافق حزمة الضبط مع جميع أنواع سيارة SUV الأمريكية كاملة الحجم وتتضمن مجموعة من الإضافات المصنوعة من الـ كاربون فايبر ، والعجلات الضخمة ، وتحسينات الأداء .

صور سيارة كاديلاك اسكاليد جديدة معدلة من مانسوري :

حزمة التعديلات جعلت هذه السيارة الأمريكية الكبيرة تسير على جنوط 26 إنش سوداء اللون نوعها FD.15 وحجمها 295/30R26 ، وتم إضافة أجزاء جديدة تتضمن تفاصيل من الـ كاربون فايبر تساهم في تحسين من الديناميكية الهوائية من خلال تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض وتتجانس مع لون هيكل السيارة الأبيض .

سيارة كاديلاك اسكاليد معدلة

يشمل البدي كت الذي حصلت عليه اسكاليد على جناح أسفل الصدام الأمامي مع زعانف مدمجة ، جنباً إلى جنب مع شبك وزخارف في الواجهة ، وتم توفير أغطية مرايا جانبية مصنوعة من ألياف الكربون ، وأجزاء جانبية ، ومداخل تهوية علي غطاء المحرك ، ووحدات تهوية إضافية مزيفة على عمودين C-pillars و D-pillars . يوجد في الخلف جناح على السقف ومشتت هواء واضح ، يضم الأخير أنابيب اكزوزت رباعية لنظام عادم عالي الأداء من Mansory والذي من المتوقع أن يقدم صوتاً أكثر ثراءً .

داخلية سيارة كاديلاك اسكاليد جديدة

عند الانتقال إلى الداخل ، توجد علامة Mansory التجارية على سجادات الأرضية المكسوة بالجلد ، وعلى عجلة القيادة المعدلة ، وهناك لمسات من ألياف الكربون ، وتجمع اسكاليد معدلة بين التنجيد الجلدي البيج للمقاعد مع لمسات خشبية على لوحة العدادات والكونسول الوسطي .

فيما يتعلق بتعديلات الأداء ، تعتمد سيارة كاديلاك اسكاليد جديدة معدلة من مانسوري على محرك V8 سعة 6,2 لتر بقوة تصل إلى 455 حصان ( 461 حصان أوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، وفي المستقبل ستوفر مانسوري تعديلاتها على الاصدار الأعلى اسكاليد V الذي يأتي بشكل أساسي بقوة 682 حصان ( 691 حصان أوروبي PS ) و 885 نيوتن متر من عزم الدوران من المصنع مباشرة .

ما زال الوقت مبكر على معرفة سعر أجدد سيارات مانسوري معدلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع