Search
Close this search box.

سيارة XM ليبل ريد القوية جداً حصلت على بدي كت كاربون فايبر

بي ام دبليو XM ليبل ريد

كشفت شركة التعديل لاريت ديزاين ( Larte Design ) عن بدي كت كاربون فايبر مخصصة لـ سيارة XM ليبل ريد أقوى سيارة إنتاجية من قسم ام بور ( M Power ) لدى بي ام دبليو ( BMW ) .

قبل الحديث عن التعديلات الخارجية التي حصلت عليها هذه السيارة البافرية ، نود تذكيركم بـ تجربة قيادتنا المفصلة لـ بي ام دبليو اكس ام ( BMW XM ) العادية التي تجمع بين عمل محرك بنزين V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 644 حصان ( 653 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .

أقوى سيارة M تم صنعها على الإطلاق ، سيارة XM ليبل ريد ليست سيارة يمكن الاستخفاف بها، لكن ذلك لم يمنع شركة التعديل الألمانية Larte Design من تصميم بدي كت خارجي مصنوع من ألياف الكربون يضيف المزيد من التفرد .

بي ام دبليو معدلة

مواصفات بي ام دبليو XM ليبل ريد الميكانيكية :

تعتمد على نفس النظام الهجين الذي تمتلكه السيارة الأساسية الذي ذكرناه في البداية والذي يجمع بين محرك V8 ومحرك كهربائي ، ولكن يصدر من عمل المحركين معاً في هذه النسخة قوة تصل إلى 738 حصان ( 748 حصان أوروبي PS ) و ألف نيوتن متر من عزم الدوران ، وهذه الأرقام تجعلها متوجه بلقب ” أقوى سيارة بي ام دبليو إنتاجية في العالم ” .

تتسارع هذه السيارة الهايبرد من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3,7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 282 كم/س ( 175 ميل/س ) .

xm

يمنح التصميم الخارجي الفريد لـ XM Label ، بـ جنوط مقاس 23 إنش ولمسات سوداء شديدة اللمعان وأحمر تورونتو ، مظهر XM المتميز بالفعل مزيداً من التألق . ومع ذلك ، قررت شركة التعديل لاريت ديزاين أن تأخذ الأمور خطوة أخرى إلى الأمام باستخدام طراز الإصدار المحدود الذي يرتدي طلاء BMW الفردي Frozen Carbon Black المعدني ، والذي سيتم بيع 500 منه فقط في جميع أنحاء العالم .

تتكون بدي كت Larte Performance من ألياف الكربون وتتكون من 17 جزءاً ، كل منها مصنوع يدوياً ، للجزء الخارجي من السيارة . لم تقم شركة التعديل بوضع أي لمسة على مقصورة السيارة البافرية .

كاربون فايبر

وأبرز التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة XM ليبل ريد هو غطاء المحرك المنحوت ، الذي يضخم الخطوط من الشبك الكلوي ويتم تشطيبه بألياف الكربون اللامعة مع شعار Larte ونظام تصريف مياه الأمطار لمنع تجمع المياه على غطاء المحرك .

يضيف الفاصل الأمامي المكون من قطعتين والمصد المصنوع من ألياف الكربون مزيداً من الطابع الرياضي إلى واجهة XM Label ، بينما تتوفر أيضاً شبك لفتحت التبريد مصنوعة من ألياف الكربون .

من الجوانب هناك أقواس عجلات بارزه جديدة وأغطية عتبات لإنشاء مظهر أكثر روعة .

 

في الخلف ، ابتكرت شركة التعديل مشتت هواء يناسب نقاط التثبيت القياسية بشكل مثالي ، مما يضمن عمل جميع الحساسات بشكل صحيح مع استمرار استخدام وصلة الجر القابلة للسحب تلقائياً . وتشمل اللمسات الفريدة الأخرى مصابيح الفرامل المزدوجة المميزة من لاريت ديزاين ، وأطراف من ألياف الكربون لمخارج العادم المزدوجة العمودية السداسية .

هناك مجموعة من الجنوط المطروقة باللون الأحمر مقاس 23 إنش ، على الرغم من أنه يمكن لـ لاريت ديزاين تغيير الحجم واللون عند الطلب .

قد يهمك : الإعلان عن سعر سيارة XM Label Red فل اوبشن كاملة المواصفات

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع