Search
Close this search box.

شركة Mansory ستنافس كالينان و بوروسانجوي مع أبواب سيارة جي 63 معدلة

سيارة جي 63

كشفت شركة مانسوري ( Mansory ) عن مرسيدس جي كلاس تحمل شعارها ، لتنافس بالتحدد كل من ؛ رولز رويس كالينان ، و فيراري بوروسانجوي ، مع أبواب سيارة جي 63 معدلة أصبحت تنفتح باتجاه متعاكس .

في عالم شركات السيارات فائقة الفخامة ، يكون بعضها دائماً أكثر غرابة من غيرها ، ومن الغريب أن رولز رويس وفيراري ، اللتين عادة ما تكونان متباعدتين ، قد تقاربتا من بعضهما في عالم تصميم سيارات SUV وبالتحديد بكفية تحرك أبواب السيارات المتعاكسة لركاب مقاعد الصف الثاني .

صور سيارة جي 63 معدلة أجدد سيارات Mansory :

تميزت مرسيدس جي 63 ايه ام جي ( Mercedes G63 AMG ) التي عدلتها شركة مانسوري بحصولها على أبواب خلفية تنفتح باتجاه معاكس للأبواب الأمامية ، وبالتأكيد ليست هذه فقط التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة الـ SUV الفخمة ذات الأداء الرياضي .

قبل ما يزيد قليلاً عن عقد من الزمن ، لم يكن أحد قادراً على تخيل عالم حيث تنتج استون مارتن ، و مازيراتي ، و بنتلي، و لامبورغيني ، وغيرها سيارات SUV كروس أوفر ؛ والحقيقة هي أنه لدينا الآن طرازات DBX ، و ليفانتي ، و بينتايجا ، و اوروس ، من بين سيارات أخرى والعديد منها الآن هي المنتجات الأكثر مبيعاً من شركاتها الخاصة .

 

ومن المثير للاهتمام أنه لا ينبغي عليهم التنافس مع بعضهم البعض لأن رولز رويس عادةً ما تكون عبارة عن قصر متحرك ، في حين أن كل ما يتعلق بالحصان الجامح فيراري يدور حول الأداء العالي ، ومع ذلك فإن هناك تحدي بين رولز رويس كالينان و فيراري بوروسانجوي في العديد من الأقسام دون اعتبارهما منافسين حقيقيين . ومع ذلك، كلاهما يمتلكان محرك V12 تحت غطاء المحرك وأبواب خلفية تنفتح باتجاه معاكس على سبيل المثال .

جي كلاس 2024

ورأينا مؤخراً شركة التعديل الألمانية وهي تقدم طراز Mercedes-AMG G 63 Coach Door Edition ، أو كما يطلق عليها لقب HG63 .

تأتي سيارة جي 63 معدلة مع هيكل خارجي يوفر العديد من التفاصيل المصنوعة من ألياف الكربون ” فورجد كاربون فايبر ” ، وهيكل خارجي بلون أخضر جيشي مطفي ، وهناك جنوط جديدة ، وبدي كت معدل يضيف فتحات تهوية جديدة ، كما تم التخلي عن شعارات مرسيدس لتحل بدلاً منها شعارات مانسوري .

داخلية سيارة جي 63 معدلة

وكما ذكرنا في البداية تنفتح الأبواب الخلفية باتجاه معاكس على مقصورة داخلية مكسوة باللون البرتقالي .

المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة المعدلة :

زادت قوة مرسيدس AMG G63 هذه لتصل إلى 850 حصان و ألف نيوتن متر من عزم الدوران ، وهو ما يجب أن يكون كافياً لدفع السيارة على الطرق الوعرة إلى سرعة قصوى لا تقل عن 250 كم/س ، ويجعلها تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,5 ثانية .

بعد أن تحدثنا عن سيارة جي 63 معدلة متميزة بأبوابها ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به في عرب جي تي عن سيارات مانسوري معدلة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع