Search
Close this search box.

صدمة من سعر سلفرادو جديد الذي سينافس رابتر مع قوة 700 حصان

شاحنة سلفرادو

ربما ستنصدم عندما تعرف سعر سلفرادو جديد الذي سينافس بالتحديد سيارات فورد رابتر عالية الأداء مع قوة 700 حصان ، تم تقديمها من قبل فوكس فاكتوري ( Fox Factory ) .

لا ينتظر العاملون في Fox Factory أن تقوم شركة شفروليه ببناء منافس مناسب لسيارتي ؛ فورد F150 رابتر R أو رام TRX ، لقد قاموا ببناء سيارة خاصة بهم إنها شفروليه سلفرادو فوكس فاكتوري ( Chevrolet Silverado Fox Factory ) لعام 2024 نجمة هذا الخبر .

سلفرادو 2024

ستقوم شركة Fox Factory ببناء 500 نسخة من سيارات سلفرادو القوية ، ولكن هناك مشكلة واحدة وصادمة بعض الشيء حيث أن سعر سلفرادو جديد المعدل هذا يبلغ 209,999 دولار أمريكي أو ما يعادل 787,496 ريال سعودي ! وهذا السعر أعلى تقريباً بـ 100 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 375 ألف ريال سعودي من سعر سيارة فورد اف 150 رابتر ار .

مواصفات سيارة شفروليه سلفرادو فوكس فاكتوري 2024 الميكانيكية :

حصلت هذه السيارة المعدلة على سوبر تشارج لـ محرك V8 سعة 6,2 لتر مما يجعل القوة تصل إلى 700 حصان و 868 نيوتن متر من عزم الدوران ، كما يضيف عادم بورلا ( Borla ) أصواتاً رياضية مميزة لـ شاحنة البيك اب القوية ، ويمر كل ذلك من خلال قير اوتوماتيكي من 10 سرعات من شفروليه .

تشتهر فوكس بسحر الطرق الوعرة ، وتتخلص سيارة شفروليه سلفرادو المطورة هذه من نظام التعليق الخلفي للنابض من أجل إعداد متعدد الوصلات للسفر لمسافات طويلة ، وتم توفير نظام التعليق الرياضي الكويل اوفر Fox 3.2 والأذرع الخلفية المصنوعة من الألومنيوم 15.5إنش القابل للاستخدام في الخلف . في المقدمة ، هناك نظام تعليق 14.5 إنش مع ماصات صدمات Fox 3.2 في إعداد A-arm ، إنه نظام شبه نشط يتم التحكم فيه إلكترونياً ويمكن إدارته داخل الشاحنة ، مع تأكيد Fox Factory على ” التحكم والثبات عند السرعات العالية على الطرق الوعرة في الوقت الفعلي ” .

سلفرادو معدلة

عملت Baja Kits مع Fox Factory على الإعداد ، والذي يتضمن محور Dana 60 واير لوكر ARB في الخلف ، يحصل المحور الأمامي المحدود الانزلاق على 3.73 تروساً ، وتضيف التغييرات ست إنشات إلى سلفرادو ، كل ذلك يركب على جنوط ميثود مقاس 17 إنش تحيط بها اطارات BFG K02 مقاس 37 إنش .

لاستيعاب التغييرات الميكانيكية ، يضيف Fox Factory العديد من ترقيات الهيكل على غطاء المحرك والرفارف الأمامية العريضة المصنوعة من الكاربون فايبر ، وكذلك جوانب الحوض في الخلف ، وصدامات أمامية وخلفية جديدة عالية الخلوص تحتوي على الكثير من الأضواء ، وتمت ترقية المقصورة الداخلية باستخدام كسوة من الكانتارا والمزيد من ألياف الكربون .

سلفرداو قوية

لم تحدد Fox Factory متى ستكون سيارة سلفرادو القوية متاحة، لكن الشركة تقوم بالحجز الآن بدفعة أولية قدرها 5000 دولار أمريكي أو ما يعادل 18,750 ريال سعودي .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على سعر سلفرادو جديد المقدم من Fox Factory لينافس فورد رابتر و رام TRX .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع