Search
Close this search box.

فورد برونكو معدلة من Manhart بقوة 421 حصان تسير على جنط 22

فورد برونكو معدلة

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً نُشرت على الانترنت تُظهر سيارة فورد برونكو معدلة من مانهارت ( Manhart ) بقوة 421 حصان تسير على جنط 22 إنش .

سيصنع من نجمة هذا الخبر 10 نسخ فقط تباع جميعها في السوق الأوروبي فقط .

قد تكون سيارة فورد برونكو واحدة من أكثر منتجات الطرق الوعرة شعبية في سوق السيارات الأمريكية ، ولكنها في أوروبا نموذج متخصص متوفر بأعداد محدودة للغاية .

صور فورد برونكو معدلة

نود تذكيرك : معركة راس بـ راس عنيفة بين جيب رانجلر 392 V8 و فورد برونكو رابتر .

بينما يتم تقديم الطراز ذو المواصفات الأمريكية أيضاً بمحرك ايكوبوست ( EcoBoost ) سعة 3.0 لتر ، في القارة القديمة يتم بيع سيارات برونكو فقط بالمحرك الأقل قوة 4 سلندر سعة 2.3 لتر أو محرك V6 سعة 2.7 لتر ، قررت شركة مانهارت المتخصصة بتعديل السيارات الألمانية ، التي اشتهرت بعملها على سيارات بي ام دبليو و اودي و مرسيدس بنز ، أنها تستطيع ضخ عدد قليل من أحصنة القوة من محرك إيكوبوست 2.7 ومنح برونكو جرعة صحية من ترقيات الأجهزة .

فورد برونكو 2024 معدلة

يوجد في قلب برونكو المضبوطة نسخة منقحة بشكل كبير من مكينة تيربو سعة 2.7 لتر لتصبح بقوة 421 حصان و 680 نيوتن من عزم الدوران ، تتطلب هذه الأرقام المثيرة للإعجاب بعض التحسينات الإستراتيجية ، بما في ذلك ترقية المبرد الداخلي من Whipple/Ford Racing ، ومآخذ الهواء البارد aFe ، والأنابيب السفلية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطورة داخلياً والمزودة بمحفزات مكونة من 400 خلية ، وحصلت فورد برونكو معدلة من Manhart على وحدة تحكم إلكترونية جديدة ، تعمل على تنسيق العناصر الميكانيكية في تحفة سيمفونية .

يتم توجيه كل هذه القوة إلى مجموعة اطارات Renegade R7 الجديدة للطرق الوعرة بقياس 35×12.5 R22 ، ملفوفة حول جنوط Manhart مقاس 9.5×22 إنش من 12 ضلع مع تشطيب أسود غير لامع . تخفي الحافات بريكات بريمبو مطورة مع 6 بساتن على المحور الأمامي والتي تضغط على إسكات بريك ضخمة مقاس 380 × 34 ملم .

 

هناك أيضاً مظهر خارجي أكثر عدوانية يتناسب مع الجاذبية المضافة ، يتضمن مصدات منتهية باللون الأصفر المشع الذي يحل محل الألواح السوداء الموجودة بشكل أساسي ، توجد شارات سوداء متباينة ومصد أمامي معدل بالإضافة إلى نوافذ ملونة . في الداخل هناك مقاعد مغطاة بجلد الكانتارا الذي يمزج بشكل متناغم بين الأجزاء السوداء والصفراء .

يبدأ سعر فورد برونكو معدلة من Manhart في ألمانيا من 74,500 يورو أو ما يعادل 81,010 دولار أمريكي أو 303,787 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع