Search
Close this search box.

فيراري منصوري F8XX سبايدر تظهر بتصميم وألوان جذّابة

فيراري منصوري F8XX سبايدر تظهر بتصميم وألوان جذّابة

لا يخفى على أي عاشق للسيارات قدرة شركة منصوري على تعديل أي سيارة فارهة لتُصبح أكثر تميزًا بشكل لا يُصدّق، ويستمر هذا مع سيارة فيراري منصوري F8XX سبايدر الأخيرة.

 كشفت بعض التقارير التي نُشرت مؤخراً عن سيارة تايلور ميد فيراري إس إف 90 سبايدر قادمة من المصنع بتدرج لوني أحمر إلى أسود.

والآن، قامت شركة منصوري بإطلاق سيارة 488 سبايدر ذات تدرج خاص بها، وتسمى هذه السيارة فيراري F8XX سبايدر تمبيستا تورشيزي، ويبدو وقت الإطلاق تقريبًا كرد فعل على إصدار فيراري إس إف 90.

وبدلاً من تدرج أحمر إلى أسود، فإن طلاء سيارة F8XX سبايدر يتحول من اللون الأزرق الفاتح الى الأبيض الفاتح في الجزء الأمامي، ويوجد خط أزرق فاتح وأبيض يجري في وسط السيارة ويعمل على توازن طلاء التدرج اللوني بالإضافة إلى جميع أجزاء الكربون الرائعة. 

وكعادة منصوري، يتميز جسم السيارة بالجرأة والعدوانية، فبجانب الأطراف الأمامية والخلفية، تحتوي تمبيستا تورشيزي (التي تُترجم إلى “عاصفة تركوازية” من اللغة الإيطالية) على مقدمة معدلة وخلفية معدلة، بالإضافة إلى شفرات جانبية وربع خلفي مُعززين بمنافذ هوائية كبيرة.

ذو صلة: فيراري 458 كاربون فايبر من تعديل ليبرتي ووك

وتشمل الميزات الأخرى الأجنحة الأمامية، ومشتت هواء خلفي، والجناح الخلفي المنقسم الأكثر بروزًا.

وتشمل التغييرات الأخرى إضافة عدة منافذ هوائية في جميع أنحاء الجسم، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الجنوط.

وتستمر الألوان الخضراء الفاتحة داخل السيارة، وتحتوي بعض التفاصيل البيضاء والسوداء هنا وهناك.

وفي أماكن أخرى، تم طباعة شعار “منصوري” على أحزمة الأمان، بينما تُظهر بطاقات الأبواب والأرضيات كلمة “F8XX” في إشارة إلى السيارة المُعدّلة.

ويُكمّل هذا التصميم الرائع وجود تفاصيل العلم الإيطالي المنتشرة في جميع أنحاء الكابينة الداخلية، والتي يمكن رؤيتها في الجزء الوسطي بين المقاعد، ومُحوّل السرعات.

لحسن الحظ، بالنسبة للأشخاص الذين لا يهتمون بالمظهر الخارجي، فإن السيارة تحتوي على بعض الأداء الإضافي.

لا نعرف ما هي التحديثات بالضبط، ولكنها تزيد من قوة محرك فيراري 3.9 لتر ذو التيربو المزدوج من 710 حصان و770 نيوتن متر من عزم الدوران، إلى 868 حصان و960 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويستغرق الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/ساعة الآن 2.6 ثانية بدلاً من 2.9 ثانية، بينما تزيد السرعة القصوى من 340 كم/ساعة إلى 354 كم/ساعة).

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية فيراري 296 جي تي اس Ferrari 296 GTS

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع