Search
Close this search box.

فيراري 458 كاربون فايبر من تعديل ليبرتي ووك

فيراري 458 كاربون فايبر من تعديل ليبرتي واك

تُعد شركة ليبرتي ووك واحدة من أشهر شركات تعديل السيارات حول العالم، وفي أحدث إنتاجاتها، قامت الشركة بتعديل سيارة فيراري 458 لإضافة الكثير من الكاربون فايبر.

تعتبر فيراري 458 إيطاليا سيارة أداء رائعة جدًارغم تقدمها في العمر يرى الكثير من الناس أنها لا تحتاج إلى أي تعديل. ومع ذلك، يبدو أن شركة ليبرتي ووك تفكر بشكل مختلف، حيث تنتج منذ عدة سنوات مجموعة تعديلات رائعة لجسم سيارة فيراري 458 تُطلق عليها “سيلويت”.

واستعرضت الشركة مؤخرًا أحدث تعديلاتها باستخدام مجموعة سيلويت في سيارة فيراري 458، الذي يستند إلى 458 تشالنج.

قررت شركة التعديل اليابانية في هذا المشروع استبدال كل جزء من هيكل السيارة الرياضية مع أجزاء جديدة مصنوعة من الـ كاربون فايبر.

فيراري 458 كاربون فايبر من تعديل ليبرتي واك 1

وتكمن التعديلات بشكل خاص في الجزء الأمامي حيث يوجد شبك جديدة، ومجموعة فريدة من نوعها من الشفرات، وأجنحة جانبية للتحكم في الهواء على الحواف الخارجية للصادم الأمامي.

وتتضمن مجموعة ليبرتي ووك سيلويت أيضًا غطاء محرك جديد مع فتحات هواء كبيرة. وقد تلاحظ أيضًا الفتحات الدقيقة على لوحات الربع الأمامية، مماثلة لتلك التي توجد في 458 سبيتشالي، بالإضافة إلى الشعار الجديد لفيراري باللون الأسود أسفل لوحة التسجيل.

ذو صلة: BMW i8 من تعديل ليبرتي ووك بتصميم فريد

فيراري 458 كاربون فايبر من تعديل ليبرتي واك 2

التعديلات لا تتوقف هنا، حيث قامت شركة ليبرتي ووك بتركيب مرايا جديدة أيضًا مصنوعة من ألياف الكربون، وكذلك تصنيع لوحات الأبواب الجديدة ومجموعات جانبية للتحكم في الهواء.

كما يوجد لدى فيراري 458 المُعدّلة مجموعة من الجنوط ذات قفل مركزي ويبدو أنه يتم تركيبها على مجموعة تعليق هوائي، ولهذا السبب تظهر قريبة للغاية من الأرض.

ولا تتوقف التعديلات التي قامت بها شركة ليبرتي ووك على سيارة فيراري 458 في الأمام، ففي الخلف، قامت بتركيب جناح جديد طويل يمتد إلى وسط الواجهة ومساند ترتفع إلى الأعلى.

فيراري 458 كاربون فايبر من تعديل ليبرتي واك 3

ويوجد أيضًا جزء خلفي جديد جريء يضيف الكثير إلى جاذبية السيارة البصرية، ونتوقع أن يساعد أيضًا على زيادة التحكّم.

وعلى الرغم من كل هذا، لا نعتقد أن أي شخص قد يرغب بإدخال هذه السيارة إلى مضمار السباق والمغامرة بخدشها أو إتلاف هذا التصميم الرائع المصنوع من الـ كاربون فايبر.

إذا أثارت هذه الصور اهتمامك ولديك الميزانية الكافية لشراء السيارة المُعدّلة، فربما يجب عليك التواصل مع شركة ليبرتي ووك مباشرة لتبدأ في العمل على نسختك الخاصة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أفخم و أكبر فيراري Ferrari Purosangue 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع