Search
Close this search box.

كوبرا ليون سبورتس تورير تحصل على تعديل من JE Design

كوبرا ليون سبورتس تورر تحصل على تعديل من JE Design

كشفت بعض التقارير السابقة أن سيارة كوبرا ليون سبورتس تورير قد تحصل على تحديث جديد قريبًا، ولكن شركة JE Design لا يمكنها الانتظار وقدّمت بالفعل حزمة تعديل شاملة للطراز الحالي تشمل بعض التعديلات البصرية والميكانيكية التي تُقربها من سيارات الأداء الأعلى سعرًا.

اختارت شركة التعديلات الألمانية المُتخصصة في تعديل سيارات العلامة التجارية الإسبانية النسخة الأكثر قوة من سيارات كوبرا ليون ذات الدفع الرباعي والتي تتوفر حصريًا في إصدار سبورتس تورير الأكثر عملية.

وفي حين أن الطراز الأصلي يبدو رياضيًا بالفعل بالمقارنة مع سيارات سيات التقليدية، بفضل عدد من التفاصيل الخاصة بعلامة كوبرا، فإن حزمة Widebody RS من شركة JE Design تأخذ هذا المظهر الرياضي خطوة إلى الأمام.

في الجزء الأمامي، حصلت ليون على أجزاء جديدة من ثلاث قطع يُمكن تعديله في إعدادات السباق أو الطريق.

وذكرت شركة JE Design أن التعديلات الجديدة على الهيكل تحسّن تدفق الهواء من خلال مداخل الفرامل وتخلق حاجزًا هوائيًا حول السيارة.

قد يهمك » تعرف على السيارة الرسمية لفريق برشلونة: سيارة كوبرا فورمنتر

كوبرا ليون سبورتس تورر تحصل على تعديل من JE Design 6

وفي الجزء الخلفي، تحصل السيارة على جناح مزدوج عند السقف، وقطع زخرفية للصادم الخلفي، ومشتت هواء جديد يحتوي على أنابيب العادم.

كما تحصل السيارة على مجموعة جديدة من جنوط BBS CH-R المصنوعة من سبائك الألومنيوم مقاس 19 بوصة ومزودة بإطارات بحجم 255/30 R19، ومع ذلك تقدّم شركة JE Design خيارات أخرى أيضًا.

ويتم دمج هذه الجنوط الجديدة مع تعليق منخفض يُقرّب السيارة من الأرض بمقدار 20 ملم (0.8 بوصة) في الجزء الأمامي و 10 ملم (0.4 بوصة) في الجزء الخلفي، مع الحفاظ على وظيفة التحكم الإلكتروني في الهيكل (DCC).

كوبرا ليون سبورتس تورر تحصل على تعديل من JE Design 10

ويُنتج محرك كوبرا ليون رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني قوة 306 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر في الطراز الأساسي.

ولكن شركة JE Design نجحت في زيادة قوته إلى 365 حصان و 450 نيوتن متر. وهي قوة أعلى بكثير من سيارات منافسة مثل فولكس فاجن جولف أر وآودي إس 3.

ويتم نقل القوة إلى جميع العجلات عبر ناقل حركة DSG أوتوماتيكي بسبع سرعات ونظام 4Drive من كوبرا.

تم عرض سيارة كوبرا ليون سبورتس تورير معدلة في جناح JE Design في حدث Tuning World Bodensee بين 18 و 21 مايو.

وعند زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت، ستجد أن حزمة الهيكل الخارجي وحدها تكلف 5,199 يورو (5,624 دولارًا)، وتبيع الشركة نظام التعليق المنخفض والجنوط المخصصة وزيادة قوة المحرك بشكل منفصل.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مميزات و عيوب لكزس ار اكس Lexus RX 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع