Search
Close this search box.

مرسيدس E300 مُعدّلة تُشبه أحد سيارات فيلم ماد ماكس

مرسيدس 300E مُعدّلة تُشبه أحد سيارات فيلم ماد ماكس

ظهرت نسخة “ماد ماكس” فريدة من نوعها من سيارة مرسيدس E300 موديل 1990 قديمة معدلة على الانترنت، بتصميم مناسب للقيادة في مرحلة ما بعد نهاية العالم!

تحولت هذه السيدان الغريبة إلى تحفة فنية تُكرّم سلسلة الأفلام الشهيرة “ماد ماكس”. في وقت سابق من هذا العام، ظهر الشخص الذي قام بإبداع هذه المرسيدس المميزة في لقاء مع وسائل الإعلام، ويبدو أن السيارة أصبحت الآن معروضة للبيع.

تتألف هذه السيارة من شاصي ومحرك مستمدين من مرسيدس ML430 (جيل W163)، مما يمنح السيدان قدرات استثنائية للقيادة على الطرق الوعرة. ويزين الجزء الخارجي تعديلات مُخصصة تضم نسخة مقلدة بعناية من رشاش MG42 مثبت على السقف.

تكتمل تحوّلات سيارة مرسيدس E300 “ماد ماكس” بصافرة بخارية تعمل بكامل طاقتها، مضيفة عنصرًا صوتيًا لجماليتها المستوحاة من الأجواء الديستوبية.

تشمل الإضافات الأخرى التي تجذب الأنظار حاجزًا أماميًا قويًا، وأضواء مساعدة تنير الطريق أمامها، وجناح خلفي لمرسيدس 190E مثبت بجرأة على غطاء المحرك، وصندوق ذخيرة تم تحويله ببراعة إلى حامل بطارية على الرفرف الأمامي من جانب الراكب.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة مرسيدس E300 2023

مرسيدس 300E مُعدّلة تُشبه أحد سيارات فيلم ماد ماكس 11

عند الجلوس داخل هذه السيارة المُعدّلة بشكل فريد خارجيًا، ستكتشف أن السمات الأساسية لطراز W124 لم تتغير. حيث يضم التصميم الداخلي تنجيداً من الجلد، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا، وتكييف هواء، ونوافذ كهربائية لمزيد من الراحة.

بمعنى آخر، كل ما تحتاجه للبقاء مرتاحًا في حالة نهاية العالم!

تحت الغطاء، يوجد محرك V8 سعة 4.3 لتر يولد قوة 268 حصان وعزم دوران 390 نيوتن متر. متصل بناقل حركة قير أوتوماتيكي من خمس سرعات ونظام الدفع الرباعي 4Matic من مرسيدس، أي أن هذه المركبة جاهزة للتفوّق سواء على التضاريس الوعرة أو الطرق المعبدة.

صحيح أن هذه السيارة المستوحاة من “ماد ماكس” تستحوذ على الأنظار، إلا أنها تأتي ببعض العيوب، مثل استبدال لوحة العدادات مما أدى إلى عدم اليقين في قراءة عداد المسافات، ويقول المالك أنها “مسافة غير معروفة بدقة”.

تشمل العيوب الأخرى فروقات غير متناسقة في فجوات لوحة القيادة، وتمزق في الجزء الخارجي من مسند مقعد السائق، وشقوق في الزخرفة الخشبية الداخلية، وبعض البقع على السجاد الداخلي.

في حال كنت مهتمًا بالحصول على هذه النسخة المعدلة من سيارة مرسيدس E300 موديل 1990، لديك حوالي 24 ساعة لتقديم العروض على هذه السيارة المرسيدس. العرض الأعلى للسعر حتى الآن هو 4,300 دولار أمريكي أو ما يعادل 16,125 ريال سعودي والسيارة معروضة بدون حد أدنى للسعر على هذا الموقع.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي تعديل جير سموكي ( هيلكات صهيب ) تستحمل 1500+ حصان | Stage 2

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع