Search
Close this search box.

مرسيدس G63 4X4 برابوس تستمد تعديلها من شيبس تاكيس ازرق

شيبي تاكيس الازرق

محبي فيديوهات تيك توك نجمة هذا الخبر ذكرتنا بـ شيبس تاكيس ازرق الشهير باستخدامه في وصفات الأكل التي تحصد ملايين المشاهدات على التطبيق الشهير ، حيث تأتي داخلية سيارة مرسيدس G63 4X4 برابوس بكسوة زرقاء اللون تُذكرنا بهذا الشيبس الحار الشهير بلونه الأزرق .

السيارة المعدلة التي سنعرفكم عليها اليوم مملوكة من قبل لاعب كمال أجسام محترف ، وجذبت أنظار الجميع نحوها بعد نشر صورها على الانترنت .

مرسيدس G63 4X4 برابوس

صور سيارة مرسيدس G63 4X4 برابوس معدلة مع مقصورة بلون شيبس تاكيس ازرق :

قد يهمكم هذه أجدد سيارات مرسيدس برابوس تحدثنا عنها في عرب جي تي :

amg-g63

يبدو المظهر الخارجي لنجمة هذا الخبر رياضياً باللون الرمادي ، وهو عملي للغاية ، وهي تأتي مع بدي كت عريض من برابوس ، وملحقات رياضية المختلفة في كل مكان ، تتضمن شبك أمامي معدل وغطاء محرك يتضمن فتحات تهوية مزدوجة في المنتصف ، وعمود من الأضواء الإضافية المثبتة على السقف ، وإضاءة إضافية على المصد الأمامي ، وتمت إزالة العجلة الاحتياط المثبت في الخلف ، وبدون أي شك حصلت على شعار برابوس يزينها في العديد من الأماكن من الخارج والداخل بدلاً من نجمة مرسيدس بنز الثلاثية الأضلاع ، وأصبحت تسير على جنوط جديدة سوداء اللون ، ونلاحظ توفير لمسات بسيطة باللون الأزرق على الهيكل الرمادي لمزيد من التميز .

أبواب جي كلاس

وصولاً إلى داخلية السيارة يغمرها اللون الأزرق الذي يذكرنا بـ شيبس تاكيس ازرق ، وغطى اللون هذا المقاعد ولوحة القيادة وعجلة القيادة وبطانات الأبواب والكونسول الوسطي والأعمدة ، كما تحتوي المقصورة على العديد من أجزاء مع تطريزات ألماسية ، وتأتي بطانة السقف مكسوه بالكنتارا بنفس اللون الحيوي مع احتوائها على أضواء من النجوم الصناعية ، وفي الخلف حصلت على مقاعد منفصلة عن بعض .

كراسي مرسيدس جي 63

قد يهمك : صوت جنوني من سيارة مرسيدس جي 63 برابوس 800 سعودية .

مواصفات سيارة مرسيدس G63 AMG 4X4 2023 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يصدر منه قوة 577 حصان ( 585 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات .

بعد توفير حزمة تعديلات برابوس 800 ( Brabus 800 ) أصبح صندوق مرسيدس بنز المرتفع أكثر عن الأرض من G63 AMG العادية بقوة 789 حصان ( 588 كيلوواط ) .

لا تتوفر معلومات رسمية تعلن عن سعر جي كلاس المعدلة هذه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع