Search
Close this search box.

هذه بدون أي شك أقوى سيارة تويوتا كامري في العالم

أقوى سيارة تويوتا كامري في العالم

نجمة هذا الخبر ستكون وبدون أي شك أقوى سيارة تويوتا كامري في العالم ، حيث أنها تمتلك عدد من أحصنة القوة أعلى من مقدار القوة الصادرة من سيارتين بوغاتي تشيرون معاً !

تويوتا كامري بقوة ألف حصان شيء لا تسمعه كل يوم ! لكن حتى هذا الرقم الهائل من لم يرضي فريق Lazcano Racing مما دفعه يقدم النسخة المجنونه التي سنعرفكم عليها اليوم والتي تأتي بقوة 3 آلاف حصان ! نعم الرقم الذي قرأته صحيح فكما ذكرنا في البداية قوة كامري معدلة التي نعرفكم عليها اليوم أكبر من زوج سيارات تشيرون قوة الواحدة 1479 حصان ( 1500 حصان أوروبي PS ) صادرة من محرك W16 .

حصلت سيارة تويوتا كامري الأقوى في العالم على 3000 حصان من القوة بعد أن زودت بـ تويوتا 2JZ .

كامري معدلة

بصرف النظر عن لقب تويوتا المألوف وإشارات التصميم ، لا شيء في هذه السيارة هو تويوتا كامري سيارة السيدان الكبيرة العملية ، حيث أن السيارة اليابانية المعدلة والقوية التي نتحدث عنها مبنية على هيكل Pro Mod ، مما يؤكد أنها مخصصة للمشاركة لـ سباقات دراج ريس على مضمار الحلبة الممتدة بشكل خط مستقيم .

يمتلك أقوى سيارة تويوتا كامري في العالم خوسيه غونزاليس ( Jose Gonzales ) ، الذي يحمل الرقم القياسي لـ سيارة بتسجيله زمن 5.359 ثانية بقطع مسافة ربع الميل بسرعة وصلت إلى 439 كم/س ( 272.94 ميل/س ) على متن سيارة شفروليه كمارو Pro Mod ، ويسعى الآن هذا السائق المحترف مع سيارة كامري معدلة بقوة 3 آلاف حصان قطع مسافة ربع الميل في 5.40 ثانية .

قد يهمك : سيارة نيسان رياضية معدلة أقوى من 2 بوغاتي تشيرون

تويوتا كامري

كما ذكرنا في البداية تعتمد هذه السيارة المعدلة على محرك Toyota 2JZ المعروف في سيارات مثل سوبرا Mk4 ، ويمكن لهذا القلب النابض أن يدفع بسهولة إلى قوة ألف حصان ، وحصلت كامري المزودة بهذا القلب النابض على 12 انجكتور ( حاقن ) FT بقوة بقوة 720 رطل في الساعة ، وتم توفير كتلة من القضبان ورأس اسطوانة معدل بشكل كبير ، وإن كان لا يزال يستخدم قالب مصنع تويوتا .

وبعد تشغيل الدينامو عدة مرات ، وصل الرقم الأقصى الذي تم تحقيقه إلى 2,975 حصان تصل إلى العجلات الخلفية عبر قير من 7 سرعات .

قد يهمك : نظرة عن قرب على شكل تويوتا كامري 2025 جديدة

صور أقوى سيارة تويوتا كامري في العالم

 

ومن أهم التعديلات تيربو Precision مقاس 110 ملم بمساعدة نظام نيترو للتعزيز . تم تثبيت التصميم أيضاً مع مجموعة واسعة من معدات ما بعد البيع من نظام FuelTech FT600 EFI ، و Peak and Hold Pro ، و EGT-4 ، و FTSpark ، وغيرها .

حصلت أقوى سيارة تويوتا كامري في العالم على تصميم شامل تم ضبطه بواسطة El General Racing بمساعدة Steve Petty من Proline Racing ، ونأمل أن نراها قريباً تحقق هدفها وهو قطع مسافة ربع الميل في 5.40 ثانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع