Search
Close this search box.

السيارة الأيقونية من فيلم “ذئب وول ستريت” تظهر في مزاد علني

السيارة الأيقونية من فيلم "ذئب وول ستريت" تظهر في مزاد علني 1

تم حل لغز سيارة لمبرجيني الأسطورية من فيلم ذئب وول ستريت ( The Wolf of Wall Street ) منذ فترة طويلة. حيث تبيّن أنه تم استخدام ثلاث سيارات من نوع لمبرجيني كونتاش في التصوير.

سيارة رئيسية، وسيارة احتياطية، وسيارة أخرى تم تحطيمها خصيصًا لأغراض تصوير الفيلم. وفيما تم عرض السيارة الناجية منها في مزاد سابق هذا العام، فإن السيارة المحطمة لم تظهر حتى الآن.

في مزاد نظمته دار بونهامس، ظهرت السيارة الأيقونية في صور مذهلة تبرز حجم الأضرار التي لحقت بها. وإن كان من الصعب التعرف على حجم التحطم الذي ألحق بها الفيلم، فإن المخرج مارتن سكورسيزي قد أدخلها في عدد من الاصطدامات القوية.

السيارة الأيقونية من فيلم "ذئب وول ستريت" تظهر في مزاد علني 2

خلال حوار مع بعض وسائل الإعلام العالمية في وقت سابق من هذا العام، ذكر صاحب السيارة الأصلية أن سكورسيزي قام بتحطيم السيارة بطرق تقليدية، ولكنه لم يكن راضيًا. وحسب التكهنات، أصر على أن يتم الاصطدام بالسيارة في عدد من الأشياء الأخرى لتظهر بمظهر أكثر إقناعًا.

بالطبع، السيناريو الذي ظهرت فيه السيارة هو واحد من أكثر المشاهد أيقونية في فيلم ذئب وول ستريت . حيث يحاول جوردان بيلفورت، الذي يلعب دوره ليوناردو دي كابريو، العودة إلى المنزل بينما هو تحت تأثير الكثير من الأدوية المخدرة.

السيارة الأيقونية من فيلم "ذئب وول ستريت" تظهر في مزاد علني 10

تدور الأحداث حيث يزحف دي كابريو إلى السيارة، ويجاهد ليصعد إلى مقعد السائق، وبمعجزة يتمكن من تشغيل السيارة ويقودها لمسافة 1.4 كم فقط إلى المنزل. وفي هذه المسافة القصيرة، يتم تدمير السيارة بالكامل.

ذو صلة: سعر لامبورجيني كونتاش جديدة أغلى من ثمن 16 سيارة اوروس S 2023

تم الحفاظ على السيارة بحالتها التي ظهرت فيها في الفيلم منذ انتهاء التصوير. كل ضربة وخدش هي كما تمت بواسطة طاقم المُخرج الشهير سكورسيزي، وهي واحدة من أكثر السيارات أيقونية في تاريخ السينما، رغم كونها لمبرجيني كونتاش محطمة.

تأتي السيارة مع العديد من القطع التذكارية من الفيلم، بما في ذلك كرسي المخرج ولافتة للتصفيق موقعة من دي كابريو، وسكورسيزي، ومارجوت روبي، بالإضافة إلى سترة طاقم العمل وزي جوردان بيلفورت. وبالطبع، لا تتضمن السيارة أي من الأدوية المخدرة التي ظهرت في الفيلم.

 

تُعد سيارة لمبرجيني كونتاش إحدى السيارات الرياضية الفاخرة التي أنتجتها شركة لمبرجيني الإيطالية. وقد بدأ إنتاجها في عام 1974 واستمر حتى عام 1990.

ثم طرحت الشركة الإيطالية نسخة جديدة كليًا بشكل محدود في الأعوام القليلة الماضية، بسعر 2.64 مليون دولار أو ما يعادل 9.9 مليون ريال سعودي تقريبًا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي بورش 718 سبايدر RS صاروخ بمحرك GT3

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع